اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“حدث تاريخي”.. تقارير تعلق على إفطار لاعب ليستر سيتي في الملعب

"حدث تاريخي".. تقارير تعلق على إفطار لاعب ليستر سيتي في الملعب

كتبت- منة عمر:

سلطت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، الضوء على ماحدث في مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس التي جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وشهدت فوز الثعالب بنتيجة 2-1.

وخلال أحداث المباراة، أوقف الحكم جراهام سكوت المباراة بعد نصف ساعة من بدايتها، للسماح لويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي وشيخو كوياتي لاعب كريستال بالاس بالإفطار.

وقالت سكاي: "يُعتقد أنها المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز التي يتم فيها إيقاف مباراة ما للسماح للاعبين المسلمين بتناول الطعام والشراب في منتصف المباراة بعد غروب الشمس".

وأضافت الشبكة، أن تلك الخطوة تم إتخاذها بعد إتفاق قادة الفريقان مع حكم المباراة ومسؤولي بريميرليج.

وبالفعل، عقب غروب الشمس، أوقف الحكم، فنسينتي جايتا حارس مرمى كريستال بالاس من تسديد ركلة مرمى بعد مرور نصف ساعة من المباراة للسماح لفوفانا وكويتى بالإفطار على جانب الملعب.

Pausing the game to let Wesley Fofana break his fast, you love to see it ❤️ pic.twitter.com/RcXRgfVIY3

— SK 🔰 (@UtdSk_) April 27, 2021

من جانبها قالت صحيفة "ذا صن" إن مدافع ليستر سيتي مسلم متدين ويصوم شهر رمضان، لافتة إلى أنه على الرغم من مشاركته في المباراة صائما (دون أن يأكل أو يشرب) إلا أنه قدم مباريات جيدة مع فريقه.

وتناولت الصحيقة تعليقات بعض المشجعين الذي أشادوا بإيمان اللاعب الفرنسي، حيث قال أحدهم: "كل الاحترام لك.. ليس سهلا أن تلعب صائما".

بينما قال آخر: "يأ أخي.. أحبك وأشكرك على تقديم هذا المثال الرائع".

وشكر فوفانا مسئولي الدوري الممتاز وكريستال بالاس وحارس مرماه على إيقاف المباراة من أجل السماح له بالإفطار في منتصف المباراة، وقال "هذا ما يجعل كرة القدم رائعة".

Just wanted to thank the @premierleague as well as @CPFC , @vguaita13 all the Foxes for allowing me to break my fast tonight in the middle of the game. That's what makes football wonderful 🙏🏾✊🏾#WF3 #PourEux pic.twitter.com/d56o8A8ZGo

— LAWESTT (@Wesley_Fofanaa) April 26, 2021

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق