اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

صالح جمعة يكشف حجم خصوماته في الأهلي وموقفه من الانتقال للزمالك

صالح جمعة يكشف حجم خصوماته في الأهلي وموقفه من الانتقال للزمالك

كتب- عمر قورة:

اعترف صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، بحصوله على أكثر من فرصة عندما كان يلعب في الأهلي، مشيرا إلى أنه لا يمانع الانتقال إلى الزمالك إذا تقدم بعرض للتعاقد معه.

وقال صالح، في ضيافة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي يُعرض في شهر رمضان عبر قناة "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء: "مفيش حد خد ولا هياخد فرص في الأهلي زي صالح جمعة".

وأضاف: "أعترف بدخولي في مشاكل كثيرة، لكن إدارة الأهلي تعطي أكثر من فرصة للاعب الصغير من أجل الاستفادة منه".

وتابع: "عمري 27 عاما وما زال أمامي الكثير، لكن الأهم من ذلك هو التعلم من أخطائي، وهذا ما أنصح به محمود كهربا، وأعتذر لجماهير الأهلي لو قصَّرت يومًا ما".

وأكد: "لم أتعرض للظلم في الأهلي، لكني تعرضت للظلم مع رينيه فايلر، قلت له أنه مدرب عنصري في التعامل الشخصي رغم عدم وجود مشاكل، واتفقت بعدها مع إدارة النادي على التنازل عن مستحقاتي مع الرحيل مجانًا".

ورد على إمكانية انتقاله للزمالك، أوضح صالح جمعة: "بالتأكيد سأنتقل إليه فهو ناد كبير وجماهيري وينافس على البطولات، جمهور الأهلي ممكن يزعل لكني لم أترك الأهلي، الموضوع انتهى ومن حقي أشوف مصلحتي".

وأتم صالح جمعة قائلا: "خُصم مني أكثر من 5 ملايين جنيه كعقوبات عندما كنت في الأهلي، وكانت الغرامة الأكبر 750 ألف جنيه، لأن سيد عبدالحفيظ كان طلب مني عدم الخروج أو السهر، لكني لم أفعل ذلك وخرجت في أحد الأيام وقابلت وقتها ابن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، وقام بإبلاغ سيد عبدالحفيظ فخصم مني ذلك المبلغ".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق