اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

مدرب بيراميدز يطالب لاعبيه بالفوز على نامونجو رغم حسم التأهل

مدرب بيراميدز يطالب لاعبيه بالفوز على نامونجو رغم حسم التأهل

طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لاعبي فريقه بضرورة التركيز خلال مواجهة نامونجو التنزاني غدًا، الأربعاء، وعدم التهاون أو الخسارة.

وأكد المدير الفني للاعبين أن بيراميدز حصد بطاقة التأهل لربع نهائي الكونفدرالية، إلا أن سمات فرق البطولات هو تحقيق الفوز في جميع المواجهات بغض النظر عن مدي أهميتها، وهو ما يجب علي بيراميدز أن يفعله أمام نامونجو.

وشدد أروابارينا علي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز علي الفريق التنزاني بنتيجة كبيرة، حتي تصبح رسالة لجميع الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة، بأن بيراميدز يشارك من أجل حصد اللقب.

بيراميدز يستعد لمواجهة نامونجو التنزاني في التاسعة مساء غد الأربعاء علي ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وضمن بيراميدز التأهل لربع نهائي الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 9 في المركز الثاني بعد الرجاء المغربي صاحب الـ 15 نقطة، وفي حال خسارة بيراميدز من نامونجو وفوز نكانا الزامبي علي الرجاء في الجولة الأخيرة سيصل الفريق الزامبي للنقطة 9 إلا أن بيراميدز سيتأهل بفارق المواجهات المباشرة.

ويرغب الجهاز الفني لبيراميدز في منح عدد من اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة أمام نامونجو، نظرًا لكونها مباراة "تحصيل حاصل" واستغلالها لإراحة عدد من اللاعبين الذين يُعانون من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضا :

بيراميدز يضع برنامج تأهيل خاص لأحمد الشيخ تمهيدًا لعودته للمشاركة

مشاجرة بين حسام حسن ورمضان صبحي في لقاء بيراميدز والاتحاد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق