اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الأهلي يدعو عددا من الوزراء لحضور حفل حجر أساس الاستاد

الأهلي يدعو عددا من الوزراء لحضور حفل حجر أساس الاستاد

القاهرة – مصراوي:

وجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة لوزراء الرياضة والإسكان ومحافظ الجيزة لحضور حفل وضع حجر أساس الاستاد الخاص بالنادي في فرع النادي بالشيخ زايد، ظهر السبت المقبل.

وكشف مصدر بالأهلي، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم أن الأهلي وجه الدعوة لعدد كبير من الشخصيات والوزراء بجانب محافظ الجيزة ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لوضع حجر الأساس لاستاد النادي في الشيخ زايد والذي تقرر له الواحده من ظهر السبت المقبل.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن هناك قراراً من محمود الخطيب، رئيس النادي، بفرض حظر إعلامي على الأمر ومنع الحديث فيه حتى من أعضاء المجلس.

وأضاف:" استاد النادي سيقام في فرع الشيخ زايد كما تم الإعلان عنه وسوف يتم وضع حجر الأساس السبت المقبل".

وأوضح: "هناك العديد من السيناريوهات حتى الآن للتنفيذ، وسيتم تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب نفسه والذي كان مسئولاً بمفرده عن الحصول على كل الموافقات بمساعدة اجهزة الدولة الوطنية".

وتابع: "اللجنة ستقوم بدراسة الأمر جيداً وهناك مخطط لإنشاء الاستاد ومعه العديد من المرافق من بينها بعض الملاعب الفرعية للتدريبات وأكاديمية كرة عالمية".

وقال: "نطمح في أن يكون مجمعا عالميا كبيرا ليضاهي أفضل أندية العالم. سيكون ملحقا بالاستاد مستشفى كبير بتخصصات رياضية وفندق وبعض المحال العالمية المتخصصة في الأمور الرياضية".

وأضاف: "الأمر لن يتوقف على استاد كرة قدم والذي بالطبع هو حلم للأهلي وجماهيره ولكن سيكون هناك دراسة اقتصادية ضخمة لتحقيق أكبر عائد للقلعة الحمراء".

وأوضح: "البعض يشغل نفسه بالتمويل، لكن الحقيقة أن الأهلي ورغم أنه لم يبدأ في مناقشة الأمر لكنه لديه حتى الآن عروض من شركات وهيئات ليكون الأمر بنظام bot. ولن نتكلف شيئاً فيه ومن المتوقع الانتهاء منه ما بين عامين وثلاثة أعوام".

كان الأهلي قد أعلن رسمياً عن حصوله على الموافقات اللازمة على إنشاء استاد النادي الأهلي الجديد على أرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق