اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المنتخب المصري يراقب عمر كمال وفؤاد ورفعت لخوض ودية 3 يونيو

المنتخب المصري يراقب عمر كمال وفؤاد ورفعت لخوض ودية 3 يونيو

يراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري عددا من اللاعبين الجدد تمهيدا لضمهم لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر يونيو، وخوض ودية أمام منتخب بوروندي يوم 3 يونيو في إطار الاعداد لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
ووضع الجهاز الفني للمنتخب المصري عددا من اللاعبين تحت المراقبة علي رأسهم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري وهداف الدوري برصيد 9 أهداف والذي يؤدي مباريات جيدة مع المصري، ونفس الأمر لزميله في الفريق أحمد رفعت الذي ظهر بمستوي مميز هذا الموسم تحت قيادة علي ماهر وشارك في 18 مباراة وأحرز 4 أهداف وصناعته لآكثر من هدف.

كما يراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر كريم فؤاد ظهير أيمن نادي إنبي والذي ظهر بمستوي رائع مع ناديه حتي الآن في الدوري.

ويواجه منتخب مصر، بقيادة حسام البدري، منتخب بوروندي في القاهرة وديا في الثالث من يونيو المقبل، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون في يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب في ديسمبر 2021.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في تصفيات كأس العالم في الفترة من 1 حتي 15 يونيو المقبلين، ويواجه الفراعنة في الجولة الأولي منتخب أنجولا في القاهرة، والثانية منتخب ليبيا خارج الأرض.

قد يهمك أيضا :

الكابتن حسام البدري يكشف حقيقة أزمة اللاعب محمد النني

عبد الحليم يوضح لو كنت مكان حسام البدري سأمنح صلاح شارة قيادة المنتخب

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق