اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

عضو المصري يتساءل عن صحة هدفي الأهلي.. ويوجه رسالة للبدري

عضو المصري يتساءل عن صحة هدفي الأهلي.. ويوجه رسالة للبدري

كتبت- منة عمر:

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الفريق البورسعيدي قدم مباراة من أفضل مبارياته هذا الموسم أمام الأهلي على الرغم من الخسارة، كما تساءل حول صحة هدفي الفريق الأحمر.

وفاز الأهلي في مباراته صد المصري بنتيجة 2-1 التي جمعتهما على ملعب ستاد اسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال عمار: "قدمنا مباراة من أفضل مباريات المصري هذا الموسم، لكن لم يحالفنا التوفيق، الجميع أدى ما عليه".

وتابع: "كان هناك بعض الجدل حول صحة الهدفين، الهدف الأول لمسة يد على محمد شريف لاعب الأهلي لكن تقنية الفيديو ركزت على ما إذا كان متسللا أم لا.. شريف لم يكن متسللا".

وأضاف: "بالنسبة للهدف الثاني، قيل إن الكرة كانت تسبق اللاعب والخطوط أوضحت الأمر (مش عارف دي خطوط الفار ولا خطوط التلفزيون)".

وعن تألق أحمد رفعت لاعب الفريق، قال عضو المصري: "رفعت يعيش حالة مميزة، منذ بداية الموسم وهو يقدم أداء جيدا، ومن هنا أقول لحسام البدري (مدرب المنتخب) ازاي رفعت بره المنتخب؟".

وواصل: "رفعت لاعب محترم وملتزم، أتوقع أن يكون أحد نجوم المنتخب الفترة المقبلة".

وأتم: "هدفنا الأساسي هذا الموسم هو الوصول للمربع الذهبي والعودة للمشاركة الافريقية".

جدير بالذكر أن المصري يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها من خوض 19 جولة (حقق الفوز في 7، تعادل في 8 وخسر في 4).

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق