اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مباشر.. سان جيرمان 1 – 0 مانشستر سيتي

مباشر.. سان جيرمان 1 - 2 مانشستر سيتي.. طرد لباريس

متابعة – محمد مصطفى:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والمقام على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان صعد لدور نصف النهائي عقب تأهله على حساب البطل بايرن ميونيخ بالفوز عليه بفارق الأهداف بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (3-3).

في المقابل، تأهل النادي الإنجليزي مانشستر سيتي لدور الأربعة من خلال فوزه ذهابًا وإيابًا على حساب بوروسيا دورتموند بنتيجة (4-2).

مباراة الذهاب الأولى في دور نصف النهائي خلال هذه النسخة افتتحت مساء أمس الثلاثاء بلقاء ريال مدريد وتشيلسي وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

تشكيل باريس سان جيرمان: كيلور نافاس – أليساندرو فلورينزي – ماركينيوس – بريسينيل كيمبمبي – ميتشيل باكير – ليوناردو بارديس – إدريسا جايا – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا- نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون مواريش – كايل والكر – جون ستونر – روبين دياز – جواو كانسيلو – رودري – إلكاي جندوجان – كيفن دي بروين – رياض محرز – برناندو سيلفا – فيل فودين.

تفاصيل المباراة:

هدد باريس مرمى السيتي مبكرًا بعد قطع الكرة من رودري في وسط الملعب، لينطلق مبابي ويمرر لنيمار الذي سدد سهلة في يد الحارس إديرسون.

وفي الدقيقة 15 سجل ماركينوس الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعد عرضية من دي ماريا حولها في المرمى، مسجلا التقدم للفريق الباريسي.

استمر باريس في ضغطه وكاد باريديس أن يسجل من رأسية، ومر دي ماريا بشكل رائع قبل أن يمرر لمبابي لتصل لباكير الذي سدد ضعيفة.

وسقط نيمار بعد تدخل قوي من كانسيلو، ليعود وتستكمل المباراة بشكل طبيعي.

وكاد فودين أن يسجل التعادل بعد خطأ دفاعي وتمريرة من محرز، ولكن تألق نافاس وتصدى للكرة.

وفي الشوط الثاني، هدد مبابي مرمى السيتي في هجمة مرتدة، ولكن دفاع الفريق أبعد الكرة.

وسدد دي بروين مقصية رائعة في الدقيقة 61 علت العارضة.

ونجح دي بروين في تسجيل التعادل بالدقيقة 64، بعد عرضية رائعة لم تجد من يتابعها لتخادع نافاس وتسكن شباك باريس.

وسجل محرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 71 بتسديدة من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لنافاس.

ونال إدريسا جانا جاي بطاقة حمراء في الدقيقة 77، بعد تدخل عنيف ضد جوندوجان.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق