اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مصدر: بواليا لم يطلب الرحيل عن صفوف الأهلي

مصدر: بواليا لم يطلب الرحيل عن صفوف الأهلي

كتب – رمضان حسن:
كشف مصدر في الجهاز الفني بالنادي الأهلي، أن اللاعب الكونغولي، والتر بواليا لم يطلب الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن اللاعب الكونغولي لم يظهر بالوجه المشرق منذ ارتداء قميص المارد الأحمر.
وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لمصراوي اليوم الخميس: "بداية ما قيل في هذا الصدد لا أساس له من الصحة وليس معني استبعاده الفني من مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة ان يطلب اللاعب إنهاء علاقته بالأهلي في نهاية الموسم."
المصدر ذاته شدد أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في استعادة ثقة الجهاز الفني ويرى أن مشاركة الأهلي في كل البطولات سيمنحه فرصة من أجل المشاركة.
وأختتم :"الأهلي لم يناقش من الأساس فكرة بيع بواليا أو أي لاعب آخر لأن الوقت مبكر جدا إلى جانب أن الإصابات العضلية تهاجم لاعبو الفريق ولا يريد النادي التسرع في الاستغناء عن أي لاعب بسهولة إلا بعد وضوح الرؤية كاملة قبل أيام من نهاية هذا الموسم."

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق