اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

وادي دجلة يخشي مفاجأت بتروجت في دور الثمانية لكأس مصر

وادي دجلة يخشي مفاجأت بتروجت في دور الثمانية لكأس مصر

تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة وادي دجلة مع بتروجت في افتتاحية مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الكأس.

وتأهل وادي دجلة لدور الثمانية عقب تخطي عقبة الاتحاد السكندري بهدف دون رد في دور الـ 16 للبطولة وكان غزلان دجلة قد أطاحوا بالبنك الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ 32 للبطولة.

بينما تخطي فريق بتروجيت الدور التمهيدي الثاني بالفوز علي فريق الزرقا بثلاثة أهداف دون رد، بينما تخطي بتروجت الدور التمهيدي الثالث بالفوز علي فريق بورتو بهدفين مقابل هدف لفريق بورتو، بينما تخطي الدور التمهيدي الرابع بالفوز علي فريق منشية الشهداء بضربات الترجيح بنتيجة 5/4، بينما تخطي دور الـ32 بالفوز علي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم واجه بتروجت نظيره كوكا كولا في دور الستة عشر وانتهت المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يتفوق الفريق البترولي في ركلات الترجيح 4-3.

وطالب التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بمواصلة مشوار الكأس بنجاح لتعويض إخفاقات هذا الموسم ببطولة الدوري ،

في المقابل يأمل بتروجت في إستعادة ذكريات التألق مع كبار الدوري الممتاز عن طريق الاستمرار في تفجير قطار المفاجأت في بطولة الكأس بعد الإطاحة بالمقاولون العرب خارج البطولة.

وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصري البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلي علي حساب طلائع الجيش.

قد يهمك أيضا :

المقاولون العرب يستدرج وادي دجلة في صراع الهروب من قاع الدوري

دجلة يلغي مباراته الودية أمام كوكاكولا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق