اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يوافق على تأجيل مباراتي الأهلي مع دجلة وسيراميكا

اتحاد الكرة المصري يوافق على تأجيل مباراتي الأهلي مع دجلة وسيراميكا

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم علي طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا بالجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لهما 18 و25 مايو الجاري علي الترتيب، علي أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلي إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

ووفقا لجدول الدوري يلتقي الأهلي مع وادي دجلة في الأسبوع الـ22 يوم 18 مايو، قبل أن يواجه سيراميكا يوم 25 من نفس الشهر في الأسبوع الـ23، ثم يتوجه الأهلي إلي الدوحة لمواجهة نهضة بركان في السوبر الافريقي يوم 28 مايو.
وسبق وأرسلت إدارة النادي خطاباً لاتحاد كرة القدم المصري تطلب فيه ترحيل مباراتي الاهلي مع كلاً من ، وادي دجلة في الأسبوع الـ22 وسيراميكا في الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري إلي فترة توقف مسابقة الدوري أثناء إقامة أولمبياد طوكيو.

علي أن يؤدي فريق الأهلي هاتين المباراتين بدون لاعبيه أعضاء المنتخب الأولمبي..جاء ذلك عقب إعلان إتحاد الكرة عن بقية مواعيد جدول المسابقة والتي زادت من الضغوط غير المسبوقة التي يتعرض لها الأهلي (مباراة كل 72 ساعة ) رغم إنه المُمثل الوحيد للكرة المصرية في دروي أبطال أفريقيا.

وأكدت إدارة النادي علي ثقتها في استجابة ااتحاد الكرة لطلب النادي العادل، خاصة أن فريق الاهلي تحمّل فوق طاقته وهو يستعد للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

قد يهمك أيضا :

شوبير يوجه رسالة حاسمة لاتحاد الكرة بشأن جدول مباريات الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن عن تصور للدورى الجديد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق