اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

استبعاد عبد الله جمعة من مباراة بيراميدز بسبب الإصابة

استبعاد عبد الله جمعة من مباراة بيراميدز بسبب الإصابة

واصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غيابه عن المران الجماعي للفريق؛ بسبب معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وفضّل الجهاز الطبي للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة منح جمعة راحة من التدريبات حتي لا تتفاقم إصابته، علي أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، وهو ما يعني استبعاده من مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري.

ووفقا للظروف التي يمر بها فريق الزمالك من إصابات فإن أحمد فتوح سيكون الظهير الأيسر الوحيد في قائمة الفريق التي سيعلنها كارتيرون المدير الفني للفريق بعد قليل، حيث يغيب عبد الشافي للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما يعني مشاركته في مباراة الغد في التشكيل الأساسي بجانب محمد عواد الذي تأكد مشاركته أساسيا أيضا لغياب جنش للإصابة وأبو جبل للإصابة بفيروس كورونا.

كما كشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لحارس المرمي محمود جنش، من حساباته في المشاركة أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، وذلك بسبب معاناة الحارس من إصابة في عضلات الظهر.

وخضع محمود عبد الرحيم جنش لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي علي هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت، في ظل معاناته من الإصابة بآلام أسفل الظهر التي عاني منها منذ مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

وعقد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، جلسة سريعة مع أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمي الفريق، علي هامش التدريبات اليوم، للاطمئنان علي جاهزية محمد عواد وأحمد نادر السيد حارسي الفريق قبل مباراة بيراميدز.

ويؤدي محمد عواد وأحمد نادر السيد ومحمد قنديل حارس فريق زمالك 99، تدريباتهم تحت قيادة أوليفيرا، في ظل غياب الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل بسبب الإصابات المختلفة.

فيما خضع حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، لتدريبات تأهيلية قبل انطلاق التدريبات، تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي للزمالك.

قد يهمك أيضا :

أستبعاد محمد عواد وعبد الله جمعة من قائمة الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي

عبد الله جمعة بديل بن شرقي في الجناح الأيسر لفريق الزمالك أمام الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق