اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بالفيديو.. إصابة ثنائي صنداونز قبل مواجهة الأهلي

بالفيديو.. إصابة ثنائي صنداونز قبل مواجهة الأهلي

كتب- عمر قورة:

تعرض كيرميت إيراسموس وأوبري موديبا ثنائي صنداونز للإصابة في مواجهة أورلاندو بيراتس اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري الجنوب إفريقي.

وسقط كيرميت إيراسموس مهاجم الفريق متأثرا بإصابة قوية في قدمه اليسرى إثر دهس عنيف مع نهاية الشوط الأول، ولم يتمكن من استكمال اللقاء ليتم استبداله بين شوطي المباراة.

وفي الدقيقة الـ63، ضربت إصابة أخرى صفوف صنداونز بعدما سقط أوبري موديبا متأثرا بإصابة عضلية، ولم يتمكن من استكمال المباراة ليتم استبداله هو الآخر.

وفاز صندوانز على أورلاندو بيراتس بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من ريكاردو ناسيمينتو قائد الفريق من ضربة جزاء، بيتر شالوليلي ولايل لاكاي في الدقائق 57، 76 و80 من عمر اللقاء.

وارتقى صنداونز إلى صدارة الدوري بعد تحقيق الفوز الأول في آخر أربع جولات، رافعا رصيده إلى 51 نقطة من 24 نقطة أمام أمازولو صاحب المركز الثاني بـ50 نقطة من 26 مباراة.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أوقعت الأهلي في مواجهة صنداونز بعدما صعد الأحمر إلى الأدوار الإقصائية رفقة سيمبا التنزاني من المجموعة الأولى.

ويخوض الأهلي ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام صنداونز في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 مايو الجاري، على أن يكون لقاء العودة في جنوب إفريقيا أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

يذكر أن الأهلي حامل اللقب تواجه مع صنداونز في ربع نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، ونجح في تخطيه وواصل مشوار حصد اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

لمشاهدة الإصابة الأولى.. اضغط هنا

لمشاهدة الإصابة الثانية.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف صنداونز.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق