اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلى يبحث عن التعادل أمام المحلة ومشاركة سليمان ووحيد في الشوط الثاني

الأهلى يبحث عن التعادل أمام المحلة ومشاركة سليمان ووحيد في الشوط الثاني

انطلقت أحداث الشوط الثانى من مباراة غزل المحلة والأهلى والتى تقام على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 19 لـ الدورى الممتاز . وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف . سجل هدف المحلة أشرف السيد من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء . وشارك وليد سليمان بديلا لطاهر محمد طاهر فى أول تبديل للنادى الاهلى مع انطلاق الشوط الثانى كما شارك محمود وحيد بدلا من بيكهام وشهد الشوط الأول محاولات من الفريقين على المرمى وبدأت المباراة حماسية بضغط من لاعبى المحلة قبل أن يتحول الضغط للاعبى الأهلى ولكن دون جدوى . ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 37 نقطة، جمعها من 16 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري». وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة» على الترتيب. فيما يدخل غزل المحلة مواجهة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات. وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن تشكيل الفريق للمباراة.

وجاء التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني
خط الوسط : حسن الشحات ، أليو ديانج ، عمرو السولية ، أفشة ، طاهر محمد طاهر
خط الهجوم : محمد شريف

ويجلس علي دكة البدلاء كلا من : علي لطفي ، أحمد نبيل كوكا ، والتر بواليا ، اكرم توفيق ، ناصر ماهر ، صلاح محسن ، وليد سليمان ،مروان محسن ، محمود وحيد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد شريف وطاهر يقودان هجوم الأهلي أمام المحلة وبيكهام ظهير أيسر

أمين عمر يقترب من إدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق