اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أجويرو: برشلونة أفضل فريق في العالم

أجويرو: برشلونة أفضل فريق في العالم

كتب- عمر قورة:

أدلى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة الجديد، بتصريحاته الأولى بعد انضمامه للفريق الكتالوني، مؤكدا أنه الأفضل في العالم.

وقال أجويرو، في تصريحات مقتضبة لوسائل الإعلام الرسمية لنادي برشلونة بعد خضوعه للكشف الطبي: "نعلم أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم، لذلك فهو قرار جيد".

وأضاف: "جئت لمحاولة مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب، لقد تغيرت طريقة لعبي وأسلوبي كثيرًا منذ وصولي إلى أتلتيكو مدريد، وأنا الآن في موقع محدد للغاية يجعلني أعرّف نفسي".

وأتم قائلا: "إنها خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد جدًا، وآمل أن أتمكن من المساهمة كثيرًا، سأحاول اللعب ومساعدة الفريق بقدر ما أستطيع، سأقدم كل شيء لهذا القميص".

وكان برشلونة تعاقد مع أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد يومين من آخر مباراة خاضها مع فريقه السابق بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر برشلونة في بيان رسمي: "النادي وسيرجيو أجويرو توصلا إلى اتفاق بانضمام اللاعب إلى الفريق في الأول من يوليو المقبل، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي".

وأضاف: "اللاعب سيوقع على عقد يبقيه مع الفريق حتى نهاية موسم 2022/2023 فيما تصل قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق