اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

فرجاني ساسي لن يشارك مع الزمالك في هذه الحالة

فرجاني ساسي لن يشارك مع الزمالك في هذه الحالة

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة المصري، أن عقد فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سينتهي بنهاية الموسم الجاري، موضحا أن الزمالك سيفقد اللاعب في حالة تمسك مسؤولي النادي بعدم خوض المباريات، إلا بعد إقامة مؤجلات الأهلي.
وقال أحمد مجاهد، في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «فرجاني ساسي عقده سينتهي بنهاية الموسم وهو ما قد يترتب عليه خوض الفريق لعدد كبير من المباريات بدونه».

وأشار رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، إلى أنه أبلغ حسين لبيب، عضو اللجنة التي تدير النادي، بضرورة وجود توازن بين تكافؤ الفرص والمصلحة العامة، وفي حال الانتظار سيكون هناك عدد كبير من اللاعبين عقودهم انتهت مع أنديتهم، مثل فرجاني ساسي.
حسام المندوه: فرجاني ساسي تسلم جزء كبير من المستحقات المالية

وكان نادي الزمالك طلب عدم خوضه آخر 7 جولات في بطولة الدوري المصري، إلا بعد خوض الأهلي جميع مؤجلاته.

وأكد حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، في تصريح سابق لقناة أون تايم سبورتس، أن المستحقات المتأخرة لفرجاني ساسي تسلم منها جزء كبير منها خلال الأيام الماضية، وحولت الأموال إلى حسابه.

وأوضح «المندوه» أن هناك مبدأ تطبقه اللجنة الملكفة بإدارة نادي الزمالك من أول يوم، وهو من يرغب في الزمالك فالنادي يرغب في وجود والعكس، موضحا أن النادي الأبيض له الفضل على فرجاني ساسي، ومشارك بجزء كبير في هذه النجومية.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 55 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق الأهلي برصيد 41 نقطة، وفي المركز الثالث نادي المصري برصيد 40 نقطة، أما سموحة يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ويأتي مصر للمقاصة خامسا برصيد 36 نقطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يطالب فرجاني ساسي بجدولة المستحقات القديمة للتجديد

الزمالك يعلن صرف مستحقات ساسي على قسطين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق