اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

9 لقاءات صعبة تفصل الزمالك عن درع الدوري المصري

9 لقاءات صعبة تفصل الزمالك عن درع الدوري المصري

بعد خوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراته الأخيرة أمام الجونة في بطولة الدوري الممتاز في الجولة رقم 25 يكون متبقيا للأبيض، خوض 9 مباريات على إنهاء المسابقة وفقا للجدول المعلن من اتحاد الكرة. ويرصد الموقع الرسمي للنادي مواعيد هذه المباريات في السطور التالية: يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام أسوان يوم 17 يونيو الحالي على ملعب استاد القاهرة في الجولة رقم 26 من البطولة .

ثم يلعب الزمالك أمام فريق مصر المقاصة بالسويس يوم 2 يوليو المقبل مباراة الجولة رقم 27. وفي الجولة رقم 28 يلتقى الزمالك مع فريق غزل المحلة باستاد القاهرة يوم 5 يوليو ثم يلعب مع الاتحاد السكندري يوم 18 أغسطس بالإسكندرية في الجولة رقم 29 .

وفي الجولة رقم 30 يلعب الزمالك مع الاسماعيلي يوم 25 أغسطس بالإسماعيلية وبعدها يلتقي فريق دجلة بالقاهرة يوم 11 سبتمبر في الجولة رقم 31 وفي الجولة 32 يلعب مع فريق سيراميكا باستاد السويس الجديد يوم 21 سبتمبر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يتواصل مع جيمي باتشيكو لحل الأزمة وديًّا

المقاولون العرب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع لويس إدواردو

وفي الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي يوم 25 سبتمبر بالقاهرة وفي الجولة الأخيرة يلتقى البنك الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز الأول في بطولة الدوري بعد خوض 25 مباراة حصل منها على 55 نقطة من خلال الفوز في 16 لقاء والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين.. وأحرز لاعبوه 44 هدفا ودخلت مرماه 18 هدفا.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق