اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

” لأول مرة”.. مَنْ خليفة وليد سليمان الذي يظهر مع الأهلي بجوار مثله الأعلى؟ (فيديو)

" لأول مرة".. مَنْ خليفة وليد سليمان الذي يظهر مع الأهلي بجوار مثله الأعلى؟ (فيديو)

كتب – محمد يسري مرشد:

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تشكيل الأهلي الأساسي الذي سيخوض مباراة مصر للتأمين الودية التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب مختار التتش معقل الفريق الأحمر بمقر الجزيرة، والذي شهد حدثًا لأول مرة وهو الدفع باللاعب الشاب وليد مصطفي.

وقرر المدير الفني للأهلي منح الفرصة لوليد مصطفى في مركز الجناح الأيمن؛ ليعوض غيابات الأحمر فمن النجم الشاب؟

يبلغ وليد مصطفي من العمر 21 عامًا، مواليد 22 ديسمبر 1999، طوله 175 سم، ووزنه 63 كجم.

يشغل وليد مصطفي المولود في محافظة المنيا جميع مراكز ما خلف المهاجم، ويلعب بقدمه اليسرى ويشبهه مدربوه في قطاع الناشئين في الأهلي بوليد سليمان.

وسيلعب وليد مصطفي مواجهته الأولى بجوار مثله الأعلى وليد سليمان، الذي سيشغل مركز صانع الألعاب في مباراة مصر للتأمين الودية.

ويغيب عن الأهلي مجموعة اللاعبين المختارين في قائمة المعسكر الأوليمبي استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا، وكذلك الأجانب الذين انضموا لمنتخبات بلادهم في الأجندة الدولية، إضافة إلي المصابين محمد هاني ومحمد مجدي قفشة؛ ليقرر موسيماني تصعيد مجموعة من الشباب.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق