اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لـ” أفشة”

مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لـ" أفشة"

كتب- محرر مصراوي:

أكد مصدر في النادي الأهلي أن هناك تطور جيد، بشأن إصابة محمد مجدي أفشه صانع ألعاب الفريق وإمكانية لحاقة بمواجهة الترجي التونسي المقرر لها 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الأشعة التي خضع لها أفشة مؤخراً أثبتت تحسن جيد في حالته بعد زوال الورم.

وأوضح، أن هناك تطور جيد ومع إلتزامه ببرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي سيبدأ في تنفيذه خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون متاحاً للدخول في التدريبات الجماعية للفريق السبت المقبل بعد يومين من عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية .

وأشار إلى أن نسبة تواجد أفشة في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى تونس تتعدى الــ90 % ، مؤكدًا أنه سيكون تحت أمر الجهاز الفني للفريق حال الرغبة في إشراكه بالمباراة أمام الترجي.

ومن المقرر أن يستأنف "أفشة" اليوم الجمعة، تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق