اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

إبراهيم صلاح: الزمالك قادر على “عمل” فرجاني ساسي جديد

إبراهيم صلاح: الزمالك قادر على "عمل" فرجاني ساسي جديد

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون العرب، أن لا أحد يختلف من الجانب الفني على قدرات المحترف التونسي في صفوف نادي الزمالك، فرجاني ساسي.

وأضاف صلاح، خلال مداخلة بفضائية أون تايم سبورت:"فرجاني ساسي لاعب كبير وإضافة لأي مكان ولكن هل عندما اعتزل حازم إمام الكرة أو رحل شيكابالا فترة وقف النادي؟.. نتمنى أن اللاعبين ذو المستوى الفني والخبرات يتواجدوا وهو لاعب دولي ولديه خبرات ولكن الزمالك قادر على عمل فرجاني ساسي ثاني".

وتابع لاعب الزمالك السابق:"فرجاني فنيًا مؤثرًا والجميع يحب تواجده في الزمالك سواء الجمهور أو مسؤولي النادي فالكرة في ملعبه إذا أراد الاستمرار فالناس ستحمله على رأسها ولو لم يرغب فهي مرحلة وتُغلق وندعم أي لاعب في المركز".

وأتم لاعب المقاولون تصريحاته بقوله:"نحن من (عمل) فرجاني ساسي وأعدناه لصورته الحالية، وهو لاعب كبير ودولي ولكن لم يكن بهذه الحالة ونحن نشجع الزمالك".

احنا اللي عملنا فرجاني ساسي ونقدر نعمل غيره لو هو قرر الرحيل.. كلام قوي من إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق عن قضية تجديد ساسي#60_دقيقة#ONTime_Sports pic.twitter.com/pmqJnYj8SY

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 5, 2021

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق