اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

النجوم يوضح موقف كريم فؤاد من الأهلي.. وهل يوجد عروض؟

النجوم يوضح موقف كريم فؤاد من الأهلي.. وهل يوجد عروض؟

كتب – محرر مصراوي:

صرح محمد الطويلة رئيس نادي النجوم بأن الأهلي لم يتقدم بأي عروض رسمية للتعاقد مع كريم فؤاد المعار من الفريق لصفوف نادي انبي، موضحًا أن رغبة كريم فؤاد محسومة بنسبة 100%، كما أشار إلى محاولات لتجديد المفاوضات مع بنفيكا البرتغالي.

وقال الطويلة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية: "كريم فؤاد غير مستمر مع انبي واعارته انتهت في نهاية شهر مايو، وانبي أعلمني منذ أكثر من شهر بأنهم لا يفكرون في التعاقد معه".

وتابع: "الأهلي حتى الآن لم يقم بالاتصال بنا بشكل رسمي، والخط الذي أسير فيه هو الذي يحقق مصلحة جميع الأطراف، ومن مصلحة النادي ألا نتحدث مع أي جهة الآن، لأن الأولمبياد تبدأ بعد شهرين ولا داعي للتفاوض حاليا".

وأضاف: "ما أسعى إليه هو أن ينتقل اللاعب لأوروبا لأن بنفيكا كان مهتم باللاعب العام الماضي ولم تتم الأمور بسبب فيروس كورونا، ومن يعمل على تطوير مواهب نادي النجوم خبراء من بنفيكا، وهم ما قاموا بتصعيده للفريق الأول وسنه 17 عامًا".

وواصل :"رغبة اللاعب 100% مع النادي الأهلي إلا إذا أتت أوروبا، ورغبة النادي بعيدًا عن الحسابات الأخرى فنحن نعتبر الأهلي المكان الأول الذي أتمنى أن يكون ابني الموهوب لاعبًا في صفوفه، لكني أفضل الانتظار حتى نرى الموقف في أوروبا".

واستطرد: "إذا أتى العرض المناسب الذي يجعلنا نعجل بالأمور فلا مانع من التعجيل.. لا يمكن أن أقول الرقم المناسب الذي نبحث عنه، لكن بالتأكيد القيمة ستزيد عما وضعناه في بند حق الشراء لانبي".

واختتم قائلًا :"لو لم نحصل على العرض المناسب لكريم فؤاد خلال الفترة المقبل سوف يلعب على سبيل الإعارة لأحد الأندية الأربعة الأوائل في الدوري".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق