اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بسبب كورونا.. تأجيل قرعة أمم أفريقيا رسميًا

بسبب كورونا.. تأجيل قرعة أمم أفريقيا رسميًا

كتب- عمر قورة:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل.

ووفقًا لبيان الاتحاد الأفريقي اليوم الأحد، فإن اللجنة المحلية المنظمة في الكاميرون وافقت على تأجيل القرعة النهائية لأمم أفريقيا لأسباب لوجستية تتعلق بوباء كورونا، وذلك بناءً على طلب كاف.

وكان من المقرر بشكل مبدئي إجراء قرعة أمم أفريقيا يوم 25 يونيو 2021، إلا أنه تقرر تأجيلها على أن يتم الإعلان عن موعد جديد في الوقت المناسب، وفقًا لبيان كاف.

وأضاف كاف في بيانه: "نواصل العمل مع شركائنا وحكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية بهدف جعل كأس الأمم الأفريقية 2021 حدثًا ناجحًا واحتفالًا كبيرًا بكرة القدم الأفريقية".

وكانت بطولة أمم أفريقيا قد تأجلت في وقت سابق بسبب تداعيات فيروس كورونا التي تسببت في إيقاف كرة القدم حول العالم خلال العام الماضي.

وستقام نهائيات البطولة خلال الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022.

يُذكر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا بعدما احتل المركز الأول في مجموعته وجمع 12 نقطة وصعد معه الفريق العربي الشقيق جزر القمر عن نفس المجموعة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق