الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

ملك البحرين يهنئ محمد بن راشد بفوز “اداير” بسباق الديربي الإنجليزي

ملك البحرين يهنئ محمد بن راشد بفوز اداير بسباق الديربي الإنجليزي

بعث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بمناسبة فوز "اداير" بسباق الديربي الإنجليزي للخيل، والذي أقيم على مضمار إبسوم ويعد من أعرق سباقات أوروبا للخيل.

وأعرب العاهل البحريني عن أصدق التهاني بهذا الإنجاز الكبير الذي يمثل إضافة نوعية مشرفة لرصيد دولة الإمارات العربية المتحدة وسجلها المتميز في مجال سباقات الخيل على الصعيد العالمي، مشيداً بالدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرياضة الفروسية، والذي أثمر عن العديد من الإنجازات والنتائج المشرفة التي حققها فرسان الإمارات في مختلف السباقات الإقليمية والدولية.

كما بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة أعرب فيها عن خالص التهاني بهذا الإنجاز الكبير الذي يمثل إضافةً نوعية متميزة لسجل دولة الإمارات العربية المتحدة في سباقات الخيل على الصعيد العالمي.

وأشاد بما تحظى فيه رياضة الفروسية من دعمٍ مستمر ولا محدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ما أثمر عن تحقيق فرسان الإمارات للعديد من الإنجازات المشرفة في مختلف السباقات الإقليمية والدولية.

وأعرب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل العاهل البحريني للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، عن خالص تهانيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، بهذه المناسبة، مؤكداً أن فوز فريق جودلفين، العائد ملكيته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بلقب الديربي الإنجليزي، يؤكد المسيرة الناجحة للفريق بفضل اهتمام ودعم سموه للفريق والذي أثمر عن مواصلة حصد الإنجازات العالمية، مشيراً سموه إلى أن الفوز الإماراتي يعتبر فوزاً بحرينياً في ظل العلاقة القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

وأوضح أن الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للفريق وضع الفريق كأحد الفرق العالمية البارزة في كافة البطولات والسباقات الكبرى التي تشهد تنافس قوي ومثير على المراكز الأولى، إلا أن فريق جودلفين دائماً ما يبهر العالم بالإمكانيات العالية التي يمتلكها، وهو ثمرة اهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرباً عن تمنياته في مواصلة مسيرة النجاحات التي يسجلها فريق جودلفين في السباقات القادمة.

وجاء فوز المهر (اديار) ابن الفحل العالمي (فرانكل) بفارق مريح في السباق بقيادة الفارس ادم كريبي والمدرب شارلي ابلبي، وهي المرة الثانية التي يحقق فيها الفريق هذا اللقب بعد الفوز بنفس المسار عام 2018.

قد يهمك ايضا:

الإسطبلات المحلية ترفع راية التحدي قبل انطلاق سباق العيد الوطني للقدرة

انطلاق سباق كأس العيد الوطني الـ 48 المجيد على مضمار الرحبة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق