اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يحذر موسيماني من مشاركة «قفشة» أمام الترجي

الأهلي يحذر موسيماني من مشاركة «قفشة» أمام الترجي

ظهرت بعض الأصوات داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، التي تطالب بعد التعجل في الدفع بمحمد مجدي «قفشة» لاعب وسط الفريق الأول، في مباراة الترجي التونسي، المقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في ستاد رادس، في البطولة التي يسعى المارد الأحمر للتتويج بها للسنة الثانية على التوالي، واللعب في كأس العالم للأندية، وحصد مركز جديد بعد أن حصد المركز الثالث مرتين خلال تاريخ مشاركته في المونديال.
قفشة يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الكاحل

ويعاني «قفشة» من إصابة عبارة عن آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وأجرى اللاعب أشعة على الكاحل للاطمئنان على حالته ضمن برنامجه العلاجي.

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة ، إن بعض الأصوات داخل قطاع الكرة، حذرت الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني من المجازفة بمحمد مجدي «قفشة» أمام الترجي التونسي في موقعة الذهاب، قبل اكتمال شفائه من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

وأكد المصدر، في تحذيراته للجهاز الفني، بأن التعجل في الدفع باللاعب قبل تعافيه سيضع الفريق في أزمة كبيرة، وقد تكلفه خسارة «قفشة» لفترة طويلة، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمواجهات صعبة للغاية خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر، على ضرورة أن يراعي الجهاز الفني سلامة «قفشة» وتعافيه بشكل جيد قبل مشاركته أمام الترجي التونسي، وعدم تكرار ما حدث مع التونسي علي معلول الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وتعجل الدفع به جعل الإصابة تتفاقم ويغيب فترة وصلت لأربعة أشهر.

قد يهمك أيضًا

مجدي قفشة ينتظم في تمرين الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة المقاولون

مجدي أفشة ينهي صيام 52 يومًا عن التهديف أمام المقاولون

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق