اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدير يورو 2020 يتحدث عن أزمة دخول الوافدين من بريطانيا لألمانيا

مدير يورو 2020 يتحدث عن أزمة دخول الوافدين من بريطانيا لألمانيا

د ب أ:

قال مارتين كالن مدير بطولة كأس الأمم الأوروبية، إن القرار لم يحسم بعد بشأن السماح للوافدين من بريطانيا بدخول ألمانيا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020).

وقال كالن في مقابلة لوكالة الأنباء السويسرية "كيستون – إس.دي.إيه" نشرتها اليوم الاثنين إن "الحكومة الألمانية قدمت حلا" ويواصل الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) المناقشات مع الحكومة المحلية.

وقال كالن :"لم نضع الحل بشكل ملموس على الطاولة بعد، لكن هناك شيء واحد واضح: هدفنا يجب أن يكون ضمان عدم فرض حجر صحي. لكن في حالة وجود نتائج سلبية للفحوص (فحوص فيروس كورونا المستجد)، لا بد أن ذلك سيكون محتملا."

وتعد بريطانيا منطقة تتفشى فيها السلالات المتحورة لفيروس كورونا، وتنص قواعد السفر المعمول بها في ألمانيا حاليا على أن الدخول من تلك المناطق مقتصر على المواطنين الألمان فقط وحاملي الإقامة في ألمانيا، على أن يخضعوا للحجر الصحي لمدة 14 يوما، بغض النظر عن سلبية نتائج فحوص كورونا.

وتستضيف مدينة ميونخ الألمانية ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراة واحدة في دور الثمانية في الثاني من يوليو المقبل، وقد يكون أحد طرفي تلك المباراة منتخبا خاض مباراته في دور الستة عشر في لندن قبلها بأيام قليلة.

وقال كالن "قد تكون هناك مشكلة إذا لعب منتخب في لندن وبعدها كان عليه السفر إلى ميونخ لخوض دور الثمانية."

وقال هيلجه براون رئيس ديوان المستشارية، في تصريحات أدلى بها مؤخرا لصحيفة "فرانكفورتر ألجماينه سونتاج تسايتونج"، إن وزارتي الداخلية والصحة تتناقشان لتحديد "أي المجموعات من الأشخاص وأي التدابير الوقائية الواجب تطبيقها" للسماح بالدخول إلى ألمانيا للمشاركة في البطولة.

وتنطلق منافسات يورو 2020 يوم الجمعة المقبل بإقامة المباراة الافتتاحية بين المنتخبين الإيطالي والتركي في روما.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق