اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فترة راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بدأت من الجمعة الماضية، بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عقب التعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها خاصة بعد تغييره من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة؛ إذ يستعد المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
موعد مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ستنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD ، وهي الناقل الحصري للبطولة الأفريقية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في وقت سابق، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتخطى الأهلي في الوصول للدور قبل النهائي من دوري الأبطال فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي المسابقة؛ إذ فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في القاهرة، وتعادل في موقعة الإياب بهدف لكل فريق.

في المقابل وصل فريق الترجي التونسي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة يكشف موعد السوبر المصري "التائه" بين الأهلي والجيش

الغيابات تثير المخاوف في الأهلي قبل مواجهة الترجي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق