اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها ي إذ تأتي المباراة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، الذي يتصدر فيه جدول الترتيب الفريق الأبيض برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي المتواجد بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة، وله مباريات مؤجلة إذا تمكن من تحقيق الفوز فيها يصل للدارة بفارق أربع نقاط عن الفريق الأبيض.
الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستضيف نظيره أسوان في السابع عشر من يونيو الجاري، من منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021؛ إذ تقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة، ومن المقرر أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

وخلال لقاء الدور الأول بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة تعادل الزمالك سلبيا مع أبناء زهرة الجنوب، ما يجعل المباراة المقبلة غير محسومة وخارج التوقعات رغم فارق المراكز والنقاط بين الفريقين في جدول ترتيب المسابقة.

ويأتي الزمالك بصدارة الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحل أسوان بالمركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، صعد عددا من لاعبي قطاع الناشئين لتدريبات الفريق الأول لتعويض غياب اللاعبين الدوليين والمصابين، وهم رضا العميد ومحمد حسام بيسو ومحمد قنديل وحمدي علاء وحاتم محمد وياسين مرعي، بخلاف يوسف أسامة وحسام عبد المجيد وأسامة فيصل وسيف جعفر وأحمد نادر السيد والسيد عطية الذين جرى تصعيدهم من قبل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاضوا أمس الأحد، تدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وأشرف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على التدريبات البدنية قبل بدء المران.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ثنائي الزمالك خارج حسابات كارتيرون في الموسم الجديد

صفقة صالح جمعة على مائدة باتريس كارتيرون لحسم انتقاله للزمالك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق