الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

بلماضي يلجأ لإعادة واحد من أهم نجومه في ديربي تونس

بلماضي يلجأ لإعادة واحد من أهم نجومه في ديربي تونس

يستعد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، لإعادة واحد من أهم نجومه إلى التشكيلة الأساسية، تحسبا للمواجهة المُرتقبة أمام تونس.ويحل منتخب الجزائر ضيفا على شقيقه التونسي (الجمعة) في ملعب رادس، في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في سبتمبر/ أيلول المقبل.

ولمح الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء، خلال تصريحات للصحفيين، إلى أنه يعتزم الدفع بسفيان فيغولي منذ البداية أمام "نسور قرطاج"، في موعد خاص جدا بالنسبة لمهاجم جالطة سراي التركي.وأوضح بلماضي، صاحب الـ45 عاما، أنه مكانة اللاعب المُلقب بـ"سوسو" تبقى دون نقاش في وسط ميدان مُحاربي الصحراء، ليسير المدرب على نهج رياض محرز قائد الخضر، الذي صرّح بشكل علني بأن النجم الأسبق لفالنسيا الإسباني عنصر لا يمكن الاستغناء عنه في تنظيم اللعب.

وأشار محرز كذلك إلى أنه لا يمكن هشام بوداوي ولا رامز زروقي تعويض فيغولي بنفس الفعالية خلال الفترة الحالية على أقل تقدير، باعتباره يمتلك القدرة على استرجاع الكرات ونقلها سريعا للهجوم، دون نسيان قدرته على التهديف، وهو الذي هز شباك موريتانيا الأسبوع الماضي مرتين.

يشار إلى أن الديربي المغاربي سيكون خاصا بالنسبة لسفيان فيغولي ولأسرته، باعتبار أن زوجته تونسية، ووكيل أعماله تونسي أيضا، مما يجعل علاقته بهذا البلد قوية جدا، ومُلاقاة "أصهاره" موعدا مهما له في كل مرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلماضي يمتدح زروقي ويكشف سر تجاهل توبة

جمال بلماضي يهاجم حكم مباراة الجزائر وزامبيا واتهامات بالتجسس

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق