اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

المقاولون: الجزيري تلقى عروضا خارجية.. ونستفيد من مشاركات طاهر مع الأهلي

المقاولون: الجزيري تلقى عروضا خارجية.. ونستفيد من مشاركات طاهر مع الأهلي

كتبت- منة عمر:

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الزمالك إذا لم يقم بتفعيل بند شراء سيف الدين الجزيري لاعب الفريق قبل نهاية فترة الإعارة فستقوم إدارة النادي ببيعه خاصة وأنه تلقى عروضا خارجية.

وانتقل الجزيري إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة قادمًا من المقاولون العرب، مع وضع بند يتيح للقلعة البيضاء شراء اللاعب بقيمة 12 مليون جنيه.

وخلال تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب البلدوزر" المذاع عبر فضائية "الشمس"، قال عادل: "الجزيري تلقى عروضا خارجية، وإذا لم يفعل الزمالك بند الشراء في الموعد المحدد سنقوم ببيعه".

وأضاف: "هناك التزام بيننا وبين نادي الزمالك في الوقت الحالي، وبالتالي لا يمكننا مناقشة أية عروض".

وعن مستقبل عماد النحاس مدرب الفريق، قال: "النحاس مستمر معنا خلال الفترة المقبلة، ارتباطنا به إلى ما لا نهاية".

وعن اهتمام بعض الأندية بشراء محمد مجلي، أجاب عادل: "لم تصلنا أية عروض رسمية، مجرد كلام شفهي، لكن لا نية للتفريط في مجلي أو غيره من اللاعبين المميزين هذا الموسم، جميع العروض مرفوضة".

وبسؤاله عما إذا كان النادي وضع بنودا في عقد طاهر محمد طاهر مع الأهلي، قال: "بالتأكيد، نحصل على قيمة مالية في حال شارك اللاعب في 70% من المباريات خلال الموسم الأول و60 % في الموسم الثاني (بحسب ما أذكر)، أيضًا في حالة انضمامه للمنتخب الوطني".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق