اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

شوبير يطالب بتطبيق نظام الأهلي في الأندية المصرية

شوبير يطالب بتطبيق نظام الأهلي في الأندية المصرية

أعرب الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن سعادته البالغة بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا العاشر عقب الفوز أمام كايزر تشيفز أمس بثلاثية نظيفة. وأكد شوبير في تصريحات ببرنامجه “مع شوبير" عبر أثير “اون سبورت اف ام ” أن الأهلي استحق الفوز بلقب البطولة حيث أنه الفريق الأفضل بالإضافة لفوزه على جميع الفرق القوية في القارة. وأضاف أن الأهلي خلال الموسم الماضي والحالي تمكن من الفوز أمام صن داونز والزمالك والترجي التونسي والوداد وأخيرا كايزر تشيفز، مشددا أنه لم يتوقع أن يتوج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسختين متتاليتين. وتابع أنه عقب التتويج باللقب التاسع أكد أن الجيل الحالي حقق طموحه كاملا ولكن منظومة الأهلي مختلفه تجعل لديك إصرارا دائما على الفوز. وأكمل ضرورة تدريس منظومة الأهلي في جميع الأندية المصرية وتطبيقها نظرا لنجاحها الدائم. وتابع أن بطولات الأهلي كلها “ حلال في حلال ” مشددا أن التتويج بالبطولات يأتي عقب تعب وجهد شاق طوال الوقت.

إستقبل صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقة محمد منار وزير الطيران المدني، وعمرو ابو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وباسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران المدني، بعثة فريق النادي الأهلي القادمة من المملكة المغربية الشقيقة، وذلك بعد فوزهم بالمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، وتتويجهم باللقب العاشر. وحرص الوزيران على استقبال البعثة بالورود وتقديم التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وكافة أعضاء المجلس واللاعبين والجهاز الفني والاداري، وذلك بعد التتويج باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا. يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة أجرى عدة اتصالات هاتفية امس مع الكابتن محمود الخطيب، و سفير مصر لدي المغرب للاطمئنان على كافة الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بعودة بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة.

و أشاد الدكتور أشرف صبحي بأداء لاعبي النادي الأهلي طوال مشوارهم بالبطولة الإفريقية، واصرارهم على الفوز في مباريات البطولة بمختلف مراحلها حتي حسم لقب البطولة، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، و تأكيداً على تفوق الكرة المصرية على مستوى القارة الإفريقية، مؤكدا أن الرياضة المصرية تعيش أزهي عصورها في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك بتحقيق أبطال مصر – خلال الآونة الراهنة- للعديد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية على صعيد مشاركتهم في البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مبيناً أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقدم كل الدعم للاتحادات الرياضية المختلفة فى سبيل تنفيذ برامجها لمواصلة الإنجازات في شتى البطولات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شوبير يكشف حكام القمة 122 بين الأهلي والزمالك

شوبير يكشف سر إمكانية استبعاد أيمن أشرف من مواجهة انبي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق