الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الرجاء يشعل المنافسة أمام الأهلي ويوجه رسالة قبل السوبر الأفريقي

الرجاء يشعل المنافسة أمام الأهلي ويوجه رسالة قبل السوبر الأفريقي

وجه نادي الرجاء المغربي رسالة إلى نظيره الأهلي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في بطولة السوبر الأفريقي، بعدما تم تحديد موعد لقاء الفريقين في المسابقة التي ستقام أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر المقبل، ولم يتحدد لها ملعب حتى الآن.

وأشار النادي المغربى إلى المواجهة المرتقبة بين الناديين في السوبر الأفريقي، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" قائلاً: "نراكم قريبا".

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن الأجندة الخاصة بالمسابقات القارية التي كشف عنها "كاف" شهر يناير الماضي أن الرجاء سيواجه الأهلى أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموعد الأقرب لإقامة اللقاء بين الأهلى والرجاء هو السبت 25 سبتمبر فى مدينة الدوحة.

وتُوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية.
ونجح الأهلي في بلوغ نهائي البطولة في 14 نسخة مسجلا رقما قياسيا لم يحققه أي فريق أفريقي من قبل، وتمكن من حصد اللقب الغالي في 10 مناسبات، وهو رقم قياسي غير مسبوق أيضا. وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى فى عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في 2012 و2013، وأخيرا نسختا 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا. يشارك النادى الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية، التى سوف تستضيفها اليابان فى نهاية عام 2021، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه

وكان الأهلى قد حصد المركز الثالث فى أخر نسخة من كأس العالم للأندية، والتى أقيمت فى قطر بداية العام الحالى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الرجاء المغربي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع رحيمي

مهاجم الرجاء المغربي يبتعد عن الزمالك مؤقتًا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق