الهلال السعودي

كشفت مصادر عن اقتراب اللاعب سالم الدوري من تجديد عقده مع ناديه الهلال لثلاث سنوات، وقبول العرض الذي تقدمت به الإدارة رغم امتلاكه لثلاثة عروض قوية، منها عرض لناد تركي. ويعد الدوسري من الأعمدة الرئيسية للفريق الأول بنادي الهلال ويلعب باستمرار في القائمة الأ

كشفت مصادر عن اقتراب اللاعب سالم الدوري من تجديد عقده مع ناديه الهلال لثلاث سنوات، وقبول العرض الذي تقدمت به الإدارة رغم امتلاكه لثلاثة عروض قوية، منها عرض لناد تركي.
ويعد الدوسري من الأعمدة الرئيسية للفريق الأول بنادي الهلال ويلعب باستمرار في القائمة الأساسية رغم اعتماد 7 لاعبين أجانب في الدوري السعودي للمحترفين.

من جانب آخر لم يرد نادي الهلال بشكل رسمي على الخطاب الذي بعثه نادر المرزوقي وكيل أعمال المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن، والذي أظهر اعتذار اللاعب عن التأخر في الرد وأسباب التأخر وقبول اللاعب بالعرض الهلالي. وكانت الجماهير الهلالية شنت حملة كبيرة على إدارة النادي لقبول اعتذار اللاعب وضم اللاعب للمحترفين السبعة الذين سيمثلون الفريق الأول في الموسم المقبل.

وعلى صعيد تحضيرات فريق الهلال للموسم الرياضي الجديد يعاود اللاعبون التدريبات مساء يوم الاثنين المقبل في النادي بعد وصول البعثة مساء أمس من النمسا، ومنح الجهاز الفني إجازة خاصة لهم.

قد يهمك أيضا:

الدوسري يؤجل تجديد عقدة انتظاراً للأفضل

تعرف على سبب غياب الدوسري عن مواجهة استقلال طهران

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق