الهلال السعودي

رازفان ينتظر الضوء الأخضر لإشراك عطيف في “موقعة” الثلاثاء

ينتظر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، قرار الجهاز الطبي حول إمكانية مشاركة الدولي عبد الله عطيف في لقاء الذهاب أمام الأهلي، ضمن دور الـ16 الآسيوي، من عدمه، وإن كانت المؤشرات تتجه إلى غيابه عن المباراة، رغم تأكيد الجهاز الطبي أن إصابة اللاعب بسيطة وغير مقلقة.

كان اللاعب قد غاب عن تدريبات أول من أمس (الخميس)، بسبب تعرضه لالتواء في مفصل القدم، حسب بيان المركز الإعلامي بنادي الهلال، الذي لم يوضح متى وأين حصلت الإصابة، وكانت المعلومة الوحيدة التي أوردها أنها التواء في مفصل القدم.

‏من جانب آخر، تتجه إدارة النادي نحو تمديد عقد اللاعب متعب المفرج لأربع سنوات، بحسب مصادر خاصه. وتنتظر الإدارة عودة اللاعب من مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا للمنتخبات لحسم هذا الملف.

وكانت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قد حسمت تمديد عقدي اللاعبين سالم الدوسري ومحمد جحفلي لثلاث سنوات.

وفي شأن آخر، كشف الأرجنتيني بابو جوميز، المحترف في نادي أتلانتا الإيطالي، رفضه عرضاً مغرياً من نادي ‎الهلال، لرغبته في استكمال مشواره مع ناديه، وقال: «لقد طلب الهلال ضمي، عرضوا عليّ قارباً من المال في عمري البالغ 31 عاماً (أكثر من 10 ملايين في الموسم)؛ كان القرار صعباً، لكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للمغادرة».

‏وأضاف اللاعب: «اتخذت القرار الصحيح برفض عرض ‎الهلال، تنتظرنا مشاركة تاريخية في دوري أبطال أوروبا. اليوم، لا أستطيع أن أقول ما إذا كنت سأنهي مسيرتي هنا أم لا، لكني أريد أن أكون علامة في تاريخ هذا النادي، كنت على حق في قرار البقاء

قد يهمك أيضا:

رازفان يناشد لاعبي الاتفاق بالتعاون معه

أندية غرب آسيا تُنهي استعداداتها وتترقب مواجهات دور الـ16من بطولة دوري القارة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق