أهلي جدة

عودة تفاريس تبهج مدرب الأهلي السعودي قبل “الموقعة الآسيوية”

أعاد الكرواتي برانكو مدرب الأهلي، مهاجم الفريق دجانيني تفاريس، إلى حساباته بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، وتلقيه الضوء الأخضر من طبيب الفريق للعودة إلى التدريبات، بعد تجاوزه الاختبارات الطبية المطلوبة وإجرائه كشفاً طبياً نهائياً.

وبات اللاعب تفاريس في مقدمة الأسماء التي سيعتمد عليها مدرب فريق الأهلي في مواجهة فريقه المقبلة، الثلاثاء المقبل، أمام الهلال، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبد الله في جدة، في ظل بحثه عن نتيجة إيجابية تقربه من نصف نهائي البطولة قبل لقاء الرد بين الفريقين في الرياض في الثالث عشر من شهر أغسطس (آب) الحالي.

وبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي التركيز في الحصة التدريبية على العناصر الأساسية، وتنوعت التدريبات بين أداء اللاعبين عدداً من تدريبات التقوية في صالة الحديد وبين تدريبات فنية مطولة.
وشهدت التدريبات حضور ومتابعة الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب المهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة النادي.

من جهة أخرى يصل اليوم إلى جدة اللاعب إيرفين زوكانوفيتش المدافع الدولي البوسني، بعد تعاقد النادي الأهلي معه مؤخراً لعامين، مع أفضلية التمديد لعام ثالث بترشيح من قبل الكرواتي برانكو مدرب الفريق.

وسيجري اللاعب فور وصوله الكشف الطبي قبل التوقيع النهائي معه، وانضمامه إلى التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين استعداداً لانطلاقة مسابقة دوري المحترفين منتصف شهر أغسطس الحالي.
من جهة ثانية، نفدت التذاكر الموحدة الخاصة بمواجهة الكلاسيكو الآسيوي بين الأهلي والهلال في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بعد ساعات قليلة من طرحها على منصة «مكاني» الإلكترونية، لم تتجاوز الـ12 ساعة، حيث بيعت 45 ألف تذكرة، ولم يتبق سوى التذاكر الخاصة بمدرج العائلات والدرجة الذهبية والفضية بعد اكتساح الجماهير الموقع في زمن قياسي، ما يؤكد مشاهدة مباراة جماهيرية كبيرة بين قطبي كرة القدم في السعودية.

وطالب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، إدارة ناديهم، بتقليص العدد المخصص للعوائل الخاص بالمباراة الآسيوية أمام الهلال، وإيجاد حلول عاجلة، في ظل تبقي عدد ليس بالقليل من التذاكر الخاصة بمدرجهم، وبحث عدد كبير من الجماهير عن تذاكر خاصة بالأفراد، واتجاه البعض للسوق السوداء للحصول على التذاكر.

من جانب آخر، وافقت إدارة النادي ‎الأهلي على بيع نسبة 70 بالمائة من عقد محترف الفريق الكروي الأول التشيلي باولو دياز لنادي ريفربلايت الأرجنتيني، بينما سيحتفظ النادي بنسبة 30 في المائة من العقد، وهو ما أشارت إليه «الشرق الأوسط» في وقت سابق.
وقدمت الإدارة شكرها للاعب على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، متمنية له التوفيق مع فريقه الجديد

قد يهمك أيضا:

السومة ودجانيني يتقدمان بعثة الأهلي السعودي إلى النمسا

مدرب الأهلي السعودي يؤجل معسكر النمسا من أجل "الغربلة"

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق