الكرة السعودية والدوري السعودي

الكرواتي برانكو يقرر إشراك الثنائي السومة تفاريس في مباراة “العدالة”

قرر الكرواتي برانكو، مدرب فريق الأهلي، الاعتماد على الثنائي عمر السومة ودجانيني تفاريس في خط المقدمة، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهم بالعدالة مساء اليوم ضمن أولى جولات الدوري السعودي.

وستشهد مباراة الأهلي والعدالة مساء اليوم (الخميس) الظهور الأول للثنائي الدولي البوسني الفيس ساريتش، لاعب خط الوسط، ومواطنه اريفين زوكانوفيتش، لاعب خط الدفاع، بعد تعاقد إدارة النادي معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بترشيح من قبل مدرب الفريق، حيث حرص على تجهيزهما بدنياً وفنياً من خلال التدريبات الماضية لدعم صفوفه في اللقاء المرتقب.

من جهة أخرى، أعلن النادي الأهلي عن توقيع عقد رعاية للفريق الأول لكرة القدم مع شركة «سايك موتور» الشرق الأوسط الشركة الأم لعلامة «إم جي موتور».

اقرا ايضا:

برانكو يريح لاعبي "الأهلي" السعودي قبل موقعة الأزرق

ومثّل النادي الأهلي في توقيع العقد المهندس أحمد الصائغ، رئيس مجلس الإدارة، ومن الشركة الراعية المدير التنفيذي توم لي، وبحضور الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم بالنادي، والكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، مدرب الفريق الأول، واللاعبين حسين عبد الغني قائد الفريق، وعمر السومة وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري الذين ظهروا مرتدين القمصان الجديدة التي تحمل شعار الراعي الجديد.

من جهة ثانية، تسلمت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية الدفعة الأولى من قيمة انتقال اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي والمنتقل مؤخراً إلى صفوف نادي ريفربلايت الأرجنتيني، وبدورها استكملت باقي المتطلبات اللازمة لتسجيل اللاعب في نظام الانتقالات الدولي.

قد يهمك ايضا:

برانكو يطالب لاعبي "الأهلي" بنقاط افتتاحية الدوري السعودي

عودة تفاريس تبهج مدرب الأهلي السعودي قبل "الموقعة الآسيوية"

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق