الكرة السعودية والدوري السعودي

أطباء الفريق يؤكدون قدرة موسى على المشاركة مع النصر أمام الشباب

انضم لاعب المواليد مختار علي، إلى صفوف فريق النصر السعودي، حيث أجرى عددًا من الفحوصات الطبية واللياقية قبل دخوله التدريبات الجماعية.

وانضم مختار للنصر قادمًا من الدوري الهولندي، حيث سبق أن مثّل المنتخب الإنجليزي دون 17 عامًا، وتدرّج في الفئات السنية بنادي تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يختار تمثيل المنتخب السعودي، علمًا أن مدير لجنة الاحتراف، معيض الشهري، قد أكد أن اللاعب سيشارك مع النصر في المنافسات المحلية كلاعب سعودي، وذلك لكونه يحمل جواز سفر سعودي.

ومن جانب آخر، يوجد المحترف النيجيري أحمد موسى في غرفة العلاج الطبيعي، بعد أن غادر معسكر منتخب بلاده.

ويعاني موسى من كدمة قوية أكد الجهاز الطبي أنها لن تعيقه عن لقاء الفريق المقبل أمام الشباب يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما انضم للتدريبات الجماعية الرباعي: يحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن العبيد والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتشكل عودة المصابين دعامة قوية لمدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا الذي ينتظره شهر مزدحم جدًا، حيث سيخوض النصر في أقل من أسبوعين 4 مباريات. وسيقابل النصر الشباب في الدوري يوم الجمعة، وينتقل بعدها للدوحة للقاء السد القطري يوم الاثنين في إياب دور الـ8 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. وتجدر الإشارة إلى أن النصر تمكَن من الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

ومن جهة أخرى، من المنتظر أن يلتحق بتدريبات الفريق النصراوي اليوم (الأربعاء) المغربي نور الدين أمرابط، بعد وصوله مباشرة. كما ينتظر أن ينضم لاعبو المنتخب السعودي لتدريبات اليوم، وسوف يحظى الثنائي عمر هوساوي وعبد الله الخيبري بتمارين استرجاعية، دون دخول التدريبات الجماعية، وذلك لمشاركتهما أساسيين في لقاء المنتخب السعودي مساء أمس أمام اليمن.

قد يهمك أيضًا

التقدم رابع المتأهلين إلى دوري الدرجة الأولى السعودي

الجليل والحلافي يتنافسان على رئاسة "النصر" السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق