أهلي جدة

الأهلي السعودي يستعد لتوقيع عقود استثمارية جديدة لدعم الخطط التطويرية

تستعد إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة المهندس أحمد الصائغ، لتوقيع عدد من العقود الاستثمارية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بهدف دعم مداخيل النادي، وتوفير مبالغ إضافية للنهوض بالخطط التطويرية الموضوعة من قبل مجلس إدارة النادي خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتدرس الإدارة بشكل مستفيض عددًا من العروض المقدمة لها للإعلان على باقي المساحات المتوفرة على قميص الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الموسم، وهي أعلى القميص من الخلف الذي تتنافس عليه إحدى شركات السفر والسياحة، بجانب شركة متخصصة معروفة في مجال العطور الشرقية والعود، بينما يوجد عرض للاستفادة من مساحة كم القميص الأيمن من قبل إحدى الشركات التجارية المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة.

كانت الإدارة قد وقعت قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي مع شركة السيارات “إم جي” لوضع شعارها في وسط القميص من الجهة الأمامية، وأسفل الراعي الرئيسي للنادي الخطوط الجوية السعودية، في خطوة جيدة من قبل مسؤولي النادي لتعزيز المداخيل المالية.

ومن جهة أخرى، عاود الفريق تدريباته مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتع الجميع بيوم راحة من قبل الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الوحدة السبت المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويترقب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الفريق، اكتمال الصفوف، بعودة اللاعبين الأجانب والمحليين مساء اليوم (الأربعاء)، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم، لرسم نهجه الفني الخاص بمواجهة الوحدة.

ويغيب عن الفريق خلال هذه الفترة 13 لاعبًا دفعة واحدة، بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم المختلفة ضمن أيام الفيفا، منهم 8 لاعبين محليين، لانضمام الثلاثي محمد العويس وعبد الفتاح عسيري ومحمد آل فتيل، قبل استبعاد الأخير لمعاناته من إصابة وحاجته لمزيد من الوقت للعلاج قبل العودة إلى تدريبات الكرة.

وضمت قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا 6 لاعبين من صفوف فريق الأهلي، وهم: محمد الربيعي حارس المرمى، وعبد الله حسون وعبد الباسط هندي ويوسف الحربي وعبد الرحمن غريب ومحمد المجحد المنضم مؤخرًا لصفوف النادي.

ويفتقد الفريق 4 لاعبين دوليين من عناصره الأجنبية، وهم: عمر السومة المهاجم الدولي السوري، والثنائي البوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط وإرفين زوكانوفيتش لاعب خط الدفاع، بجانب يوسف بلايلي لاعب الوسط الدولي الجزائري، وينتظر أن يستمر وصولهم إلى مدينة جدة تباعًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووصل مساء أمس إلى جدة اللاعب عمر السومة، بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، تمهيدًا لدخوله التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين استعدادًا لمواجهة الوحدة.

قد يهمك أيضًا

مدرب الأهلي السعودي يمنح اللاعبين إجازة قصيرة بعد مواجهة الاتفاق

الهلال يطرح قميص الفريق في منافذ بيع تذاكر نهائي دوري الأبطال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق