الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

وفاق سطيف يتطلَّع لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الجزائري

تعود عجلة الدوري الجزائري للمحترفين إلى الدوران من جديد، الأربعاء، بمواجهات الجولة الرابعة، بعد توقف دام 10 أيام بسبب أجندة "الفيفا". ويقص نادي جمعية عين مليلة وضيفه مولودية وهران شريط مباريات الجولة، على ملعب دمان دبيح، ويسعى أشبال المدرب آيت جودي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، لتأكيد المستويات الطيبة التي قدمها الفريق في مبارياته الماضية، بينما يعول مولودية وهران على العودة بالنقاط الثلاث، للحفاظ على مركزه في الوصافة بـ7 نقاط.

وتخطف مواجهة وفاق سطيف وضيفه نجم مقرة، الخميس، الأضواء عطفا على وضعية الفريقين، حيث يتطلع الأول لاستعادة نغمة الانتصارات، في ظل تراجع نتائجه في الدوري، بينما يعول الوافد الجديد على تحقيق فوز آخر لتأكيد انطلاقته المميزة.

ويحتل نجم مقرة المركز السابع في الترتيب، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن كوكبة المقدمة، بينما يحتل وفاق سطيف المركز الثاني عشر بنقطة واحدة. وفي مباراة لا تقل أهمية، يلتقي الجريح اتحاد بلعباس، صاحب المركز قبل الأخير بدون رصيد، مع نصر حسين داي، صاحب المركز العاشر بنقطتين.

ويأمل اتحاد بلعباس في استعادة توازنه، بعد نجاح الإدارة في التعاقد مع المدرب عبد القادر يعيش، أما نصر حسين داي فيرغب في تجاوز بدايته المتعثرة، عبر تحقيق فوز معنوي للعودة بقوة إلى المنافسة، وفي المباراة الثالثة، يتطلع النادي الرياضي القسنطيني إلى الظهور بمستويات مغايرة، عن التي ظهر عليها في الجولات الماضية.

ويدرك مدرب الفريق، الفرنسي دينيس لافاني، أن مواجهة المتصدر أهلي البرج ستكون فرصته الأخيرة، للبقاء على رأس الجهاز الفني. ويحتل أهلي البرج صدارة الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يوجد شباب قسنطينة في المركز الـ13، بنقطة واحدة.

وشهد الأسبوع الرابع من دوري المحترفين الجزائري تأجيل أربع مواجهات، بسبب ارتباط بعض الفرق بخوض المنافسات القارية. وقررت رابطة المحترفين تأجيل مباراة الديربي، بين مولودية الجزائر وجاره اتحاد العاصمة، ومواجهة جمعية الشلف ضد شبيبة القبائل، وشباب بلوزداد ضد اتحاد بسكرة، إضافة إلى مباراة شبيبة الساورة وبارادو.

قد يهمك أيضًا :

وفاق سطيف يقترب من ثلاثي المقدمة بعد الفوز علي مولودية وهران

لجنة الإنضباط الجزائرية تعاقب نادي وفاق سطيف

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق