إتحاد جده

جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي

استقبلت جماهير اتحادية عريضة، يوم أمس، بعثة فريقها لدى وصولها إلى مطار أبها الدولي، حيث أحاطت الجماهير باللاعبين للترحيب بهم والتقاط الصور التذكارية إلى جانب المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا الذي حظي كذلك بالترحيب وترديد الأهازيج الاتحادية، ومنها «سييرا بس».

وثمّن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، الذي وصل إلى أبها مترئساً بعثة فريقه الاستقبال الجماهيري الكبير، واصفاً استقبال أنصار الفريق في منطقة عسير بالمميز، مؤكداً، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الحضور الجماهيري الكبير لاستقبال الفريق وانتظارهم لفترة طويلة في المطار رسالة تحفيز مؤثرة ومهمة للاعبين لإسعادهم هذا المساء بنقاط المباراة، مقدماً الشكر لمجلس جمهور الاتحاد في المنطقة على روعة التنظيم.

ويواجه فريق الاتحاد اليوم مستضيفه فريق ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بـ«المحالة»، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان المستضيف عاد لمنافسات دوري الكبار بعد غياب امتد لـ10 سنوات.

ووقف المدرب سييرا خلال الحصة الأخيرة التدريبية للفريق، التي أجراها على ملعب المحالة بأبها على جاهزية قائمته الأساسية التي سيدخل بها للمباراة، مع وضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمواجهة، حيث تركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية، وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط، التي تهدف لاستغلال نقاط المستضيف بغية تحقيق تطلعات الجماهير وإسعادهم بالفوز. وكان المران شهد مشاركة اللاعبين الدوليين إضافة إلى جميع المحترفين الأجانب بمن فيهم المحترف المغربي مروان دا كوستا، بعد إنهائه البرنامج التأهيلي له بعد الإصابة.

ويتطلع سييرا اليوم إلى تمكُّن فريقه من تجاوز منافسه وإسعاد الجماهير الاتحادية العريضة بالفوز ومواصلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها الفريق تأهباً للمواجهة المرتقبة مع الهلال في
الكلاسيكو السعودي الآسيوي الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويُنتظر أن يقيم الجهاز الفني بنادي الاتحاد معسكراً تحضيرياً في العاصمة الرياض استعداداً لمواجهة الهلال تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام ضمك، وحرص المدرب سييرا على ضم جميع اللاعبين بمن فيهم الدوليون للقائمة المغادرة لأبها، ليتسنى لهم المغادرة معاً إلى الرياض استعداداً للمواجهة القارية التي يدخلها الاتحاديون بأفضلية التعادل الإيجابي أو الفوز لبلوغ دور نصف النهائي القاري، بعدما انتهت بمواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وكانت مجلس إدارة نادي الاتحاد عقد اجتماعه الدوري، أول من أمس، حيث استعرض المجلس جميع الأمور المتعلقة بالنادي، قبل اتخاذه عدداً من القرارات، في الوقت الذي بارك فيه الأعضاء تعيين حمد الصنيع رئيساً تنفيذياً للنادي.

قد يهمك أيضا:

اتحاد جدة يخوض مباراة من العيار الثقيل ضد الاتفاق الخميس

الاتحاد يواجه لوكوموتيف طشقند في منافسات دوري أبطال آسيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق