اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

تقرير.. ماذا حقق ميتشو أمام الأهلي؟ تفوق للصربي

كتب – محمد همام:

يستعد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق نادي الزمالك لخوض اختباره الثالث أمام الأهلي عندما يواجه الفريق الأحمر، مساء غد الجمعة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

ميتشو المدير الفني للزمالك يأمل في مواصلة تحقيقه للألقاب مع الأبيض بعدما افتتح مشواره بالحصول على لقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

لكن مواجهة ميتشو مع الأهلي ليست الأولى للصربي عندما سبق وأن واجه المارد الأحمر خلال فترة قيادته لفريق الهلال السوداني في موسم (2003 -2004).

– فوز في القاهرة

في إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا واجه الهلال خصمه الأهلي ليتفوق الفريق السوداني بهدف دون رد جاء عن طريق ريتشارد جستين.

وفي لقاء الإياب من نفس الدور وفي العاصمة السودانية "الخرطوم" فرض ميتشو التعادل على الأهلي لتنتهي موقعة السودان بالتعادل السلبي ليستفيد الفريق السوداني بنتيجة الذهاب ويتأهل لدور الـ16.

مشوار الهلال الأفريقي خلال هذه النسخة توقفت عند دور ثمن النهائي بعد الخسارة من سوبر سبورت يونايتد بطل جنوب أفريقيا بعد الخسارة بمجموع المباراتين (2-0).

– فرصة للأحمر

يمتلك الأهلي فرصة للرد على ميتشو من خلال الفوز عليه للمرة الأولى بعد تجربتين بجانب إلحاق الخسارة الأولى المحلية الأولى للصربي منذ توليه المنصب الفني للأبيض.

واستطاع ميتشو أن يحقق ثلاث انتصارات محلية في مسابقة كأس مصر حيث لم يستقبل الزمالك أي هدف في شباكه مبعد الفوز على مصر المقاصة (1-0) في دور الـ16.

وعاد الزمالك ليحقق نفس النتيجة بالفوز (1-0) على فريق الاتحاد السكندري في المربع الذهبي من عمر البطولة بجانب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة بنهائي المسابقة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق