الكرة السعودية والدوري السعودي

محمد الكوكي يؤكد أن فريقه يسير على الطريق الصحيح ولن يهبط بوجوده

عدّ مدرب فريق ضمك؛ التونسي محمد الكوكي أن ما يواجهه من بعض المقربين من نادي ضمك هو نكران للجميل، على حد وصفه.

وقال الكوكي: "أحب أن أطمئن جماهير نادي ضمك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيحة، وهو بحاجة لوقفتهم".

وتابع قائلاً: "نحن نعيش تحدياً مستمراً كمدربين، ولكن ما حدث في ضمك من ضغوطات في الفترة الماضية وأقاويل كثيرة تطالب بإقالتي هي بلا شك مزعجة، ولكن المزعج أكثر هو نكران الجميل من بعض المقربين لي في النادي، وكما ترون أن ضمك صعد بعد 49 عاماً ولأول مرة في تاريخه بإشرافي وتعاون الإدارة معي برئاسة صالح أبو نخاع الذي قدم لي حماية كبيرة من كثير من الأصوات القريبة مني، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية في الملعب وكسبوا المباراة".

وأضاف: "تعدّ نقاط مباراة الاتحاد هي بداية ظهور ضمك بمستواه المعروف، ونقاط مباراة الاتحاد الثلاث ثمينة جداً، خصوصًا أنها كانت أمام فريق كبير مثل الاتحاد، ولذلك لها فرحة خاصة وتؤثر في الجو العام في النادي، وعلى اللاعبين تحديدًا".

وعن لقاء الاتحاد السابق؛ قال: "لاعبو ضمك ما زال ينقصهم القليل من الانسجام والثقة، والمباراة كانت صعبة، ولكن الفوز كان أكثر من مستحق؛ حيث أضعنا 3 أهداف محققة في الشوط الثاني، والحقيقة أنه لو لم تكن لدى ضمك شخصية كبيرة لما استطاع العودة للمباراة وكسب نقاطها".

وعن لقاء الشباب مساء اليوم، قال: "هي مباراة لا تقل أهمية عن لقاء الاتحاد، وسنسعى لكسبها على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية في عسير. مباراة الاتحاد صفحة وطويت، وبنفس الروح والحماس والتركيز سنكسب اللقاء".

وعن التوقعات بإقالته فيما لو خسر لقاء الاتحاد، قال: "أنا مدرب محترف، ولدي ثقة بنفسي فوق ما يتصور، وسبق أن تحدثت وفريقي خاسر بأربعة أهداف أمام العدالة، وقلت: ما دام محمد الكوكي على رأس الجهاز الفني لفريق ضمك، فلن نغادر دوري الكبار، وهذا وعد مني رغم صعوبة الظروف وفارق الإمكانات".

قد يهمك أيضًا

لجنة المسابقات تُعلن جدول الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل

"ضمك" يتأهل لدوري المحترفين السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق