اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

مصدر مقرب من ديمبيلي يدافع عنه ضد رياح الانتقادات

هاي كورة – دافع أحد المقربين من عثمان ديمبيلي نجم نادي برشلونة الإسباني عن اللاعب بسبب الأوضاع السلبية التي تطارده منذ انتقاله للنادي الكتالوني قبل عامين.

ومنذ انتقاله لبرشلونة عام 2017 وأصبح ديمبيلي مصدراً لعناوين الصحف الرئيسية بسبب تصرفاته المثيرة للجدل وعدم انضباطه بجانب حياته الفوضوية وإصاباته المتكررة.

وخلال تصريحات صحفية قال المقرب من اللاعب: “يعيش عثمان مع والدته ومعهما أفضل صديق له ويدعى مصطفي ديتا وهو لاعب كرة قدم سابق التقى به في ألمانيا ولا يوجد أصدقاء آخرين يعيشون معه رقم أنه في بعض الأحيان يقوم بزيارة زملائه السابقين”.

وتابع: “صحيح أنه يعشق ألعاب الفيديو لكنها ليست هاجساً بالنسبة له ولا يمضي طوال الليل وهو يمارس تلك الألعاب كما أشيع”.

وتابع: “إنه شخص متدين للغاية لا يشرب الخمور لأن الدين الإسلامي يحرم ذلك وفيما يتعلق بوجبات الطعام يحاول تناول كل ما هو حلال على الرغم من عشقه للبيتزا ولا يمكنه أن يساعد نفسه في طلب بعض الطعام من الخارج خلال الأسبوع”.

وعن كثرة إصاباته قال: “عثمان يكره حقيقة غيابه عن المباريات بسبب الإصابات لأنه لم يتعرض للإصابات كثيراً أثناء رحلته مع دورتموند لقد اعترف أنه ارتكب بعض الأخطاء في موسمه الأول مع برشلونة لكنه يتعافى الآن ويسعى إلى العودة لمباريات فريقه أمام غرناطة أو فياريال على أقصى تقدير”.

وعن شعوره من تعليقات زملائه على تأخره عن موعد التدريبات قال: “نعم لقد اعترف أنه ارتكب بعض الأخطاء لكن لفترة طويلة حتى الآن لم يقم أي شخص داخل غرف خلع الملابس بانتقاده لأي سبب وفوجئ بردة فعل زملائه عندما سُربت أخبار غيابه عن المران حيث توقع الحصول على دعمهم لكنهم انتقدوه في العلن على أي حال النادي لم يعاقبه”.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق