اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

طلائع الجيش يستضيف ذئاب الجبل في الظهور الأول للمدرّب فارياس

يستضيف طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب مع دقات الثالثة عصر السبت، على ملعب جهاز الرياضة العسكري في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري العام في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة في ظل الشكل الجديد للفريقين.

وطالب البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للطلائع، لاعبيه بضرورة تحقيق ضربة بداية موفقة بخطف النقاط الثلاث، لا سيما أن المباراة تقام على ملعبهم.

ويتسلح طلائع الجيش في مباراة الليلة بالصفقات الجديدة التي عقدها وهي عمرو السيسي لاعب النجوم ومهند لاشين وناصر منسي ثنائي بيراميدز ومحمود سامي من سموحة وحسام باولو من الداخلية واستعارة عمرو جمال وأحمد علاء من الأهلي وكريم ممدوح من الاتحاد السكندري وأحمد داوودا من الزمالك وأحمد عبدالرحمن زولا من بتروجت.

ويدخل فريق طلائع الجيش الموسم الجديد تحت القيادة الفنية للبرازيلي سيرجيو فارياس الذي يمتلك سيرة ذاتيه رائعة، أبرزها تتويجه بلقب كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر عام 1997، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة الدوري الكوري مع بوهانج عام 2007 وبطولة الكأس في العام التالي.

وشدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، على لاعبيه ضرورة عدم التفريط في أي نقطة مع انطلاق الموسم الجديد من أجل تحقيق الهدف بالوصول إلى المربع الذهبي للمشاركة في البطولات العربية والأفريقية.

ويتسلح ذئاب الجبل بتسع صفقات جديدة هي النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكوفري إيبونغ مهاجم أهلي بني غازي الليبي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم، ومحمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبدالرحمن فاروق وعبدالله ياسين لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي.

قد يهمك ايضا

زمالك 2001 يهزم الأهلي بهدف نظيف في قمة بطولة الجمهورية ومكافأة من مرتضى منصور

اختبار طبى لـظهير النادى الإسماعيلى أحمد أيمن

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق