أهلي جدة

تدريبات مغلقة تجهز فريق الأهلي السعودي للنصر

يبدأ فريق الأهلي مساء اليوم تحضيراته الفعلية استعداداً لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر يوم الجمعة القادم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفضل صالح المحمدي مدرب الأهلي منح جميع اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية أمس الاثنين وخلودهم للراحة التامة بعد المجهود الكبير المبذول من الجميع طوال الأسبوع الماضي وتخلله خوض مباراتين أمام الفتح بالأحساء في مسابقة الدوري ومواجهة الانتصار تجريبياً أول من أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي إغلاق التدريبات ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى موعد مباراة النصر المنتظرة الجمعة القادمة رغبة في فرض السرية على التحضيرات التي تسبق المواجهة وتفريغ اللاعبين للعمل الفني وإبعادهم عن أي مؤثرات خارجية.

اقراء ايضا

العدالة يُحقق الكثير من المكاسب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

من جهة أخرى، أبدى صالح المحمدي مدرب فريق الأهلي رضاه التام على المردود الفني الذي قدمه اللاعبون البدلاء في مواجهة الانتصار التجريبية التي أقيمت أول من أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي تحضيراً للمواجهات القادمة وكسبها الأهلي بأربعة أهداف نظيفة سجلت عن طريق عبد الرحمن غريب هدفين وسلطان مندش وسلمان المؤشر.

وكانت أكبر مكاسب الجهاز الفني لفريق الأهلي في المباراة التجريبية أمام الانتصار إشراك اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق المبتعد منذ فترة طويلة نتيجة عارض صحي ألم به مطلع الموسم الماضي وحرمه من مزاولة الكرة طوال موسم كامل، حيث شارك في 70 دقيقة من زمن اللقاء وقدم أداء جيدا أكد اقترابه من العودة للمشاركة مع القائمة الأساسية خلال المواجهات القادمة.

ودخل مدرب الأهلي مباراة الانتصار التجريبية بتشكيل مكون من محمد الربيعي في حراسة المرمى ويزيد البكر ومعتز هوساوي ومحمد بصاص وخالد البركة في خط الدفاع، ويوسف الحربي وعبد الرحمن غريب وعلى الأسمري وسلطان مندش في خط الوسط، ومصطفى بصاص وسلمان المؤشر في خط الهجوم.

قد يهمك ايضا

حسام البدري البدري ينتهي من تشكيل الجهاز الفني للمنتخب المصري

المحمدي ومسعد يقودان الأهلي «مؤقتاً»

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق