إتحاد جده

الاتحاد يفتح ملف “التعاون” على وقع الفوز المثير على الشباب

بدأ فريق الاتحاد، السبت ، تحضيراته لمواجهة التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، غداً الثلاثاء، وسط معنويات مرتفعة للاعبين بعد تمكن الفريق من خطف نقاط المواجهة التي جمعتهم بالشباب، والعودة لجادة الانتصارات مجدداً بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً.

واستهل التشيلي خوسيه لويس سييرا، المران باجتماع باللاعبين حثهم فيه على مضاعفة الجهد قبل أن يوجه اللاعبين المشاركين في مواجهة الشباب الماضية لأداء تدريبات استرجاعية، فيما فرض تدريبات لياقية وفنية منوعة على بقية اللاعبين، وسط التفاف إداري، في إطار العمل على تهيئة اللاعبين للمباراة المقبلة التي يتطلع خلالها الاتحاديون لتحقيق الفوز والارتقاء في سلم الترتيب.

اقراء ايضا العدالة يُحقق الكثير من المكاسب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وشهد مران الأمس أداء الصربي أليكسندر بيرجوفيتش تدريباً انفرادياً لياقياً قبل توجهه للعيادة الطبية لاستكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به في القدم، على أن تتحدد مشاركته في المباراة المقبلة أمام التعاون خلال الساعات القليلة المقبلة في حال تمكنه من دخول التدريبات الجماعية.

ويبدأ فريق الاتحاد اليوم الإعداد الفعلي لمواجهة التعاون بمشاركة كل اللاعبين، في الوقت الذي عكف المدرب سييرا على رصد ومتابعة المباريات الأخيرة لمنافسه، لتدوين نقاط قوة وضعف

المنافس للاستعانة بها خلال رسم منهجيته التكتيكية والعناصر الفنية المثالية التي سيزج بها في المباراة.

وبارك إنمار الحائلي رئيس النادي، لجماهير فريقه، على الفوز، الذي قال عنه إنه جاء في «توقيت مهم جداً»، متطلعاً لقادم أفضل للفريق «بتوفيق الله ثم بدعمكم وقوفكم الدائم إلى جانب ناديكم

في مختلف الظروف»، مقدماً الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري، منوهاً: «وعدونا بالتغيير وكانوا عند الوعد في مباراة اليوم والعودة إلى طريق الانتصارات».

من جانبه، قدم أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد، شكره للاعبين على عودتهم السريعة لتقديم المستوى المعهود منهم، مباركاً للاعبين وجماهير ناديه تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

في الوقت الذي تعهد فيه لاعبو الاتحاد على تقديم جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم خلال مواجهة التعاون المقبلة، والمحافظة على المكتسبات التي تحققت للفريق من نقاط الشباب وحصد نقاط المباراة الثلاث، وأكد اللاعبون أن فوزهم على الشباب كان نتاج إصرار الجميع على العودة لجادة الانتصارات.

وأكد محترف الاتحاد إيميليانو فيتشو، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق لفريقه اليوم، وتسجيل أحد أهداف المباراة، مشيراً إلى شعوره بالحزن الأيام الماضية بسبب النتائج السلبية التي حققها، لذلك كانت فرحة الهدف الذي سجله كبيرة، منوهاً بدخوله مواجهة الشباب براحة أكبر نظير لعبه في المركز الذي يرتاح له، وهو صناعة اللعب، متعهداً بمضاعفة الجهد خلال المباريات المقبلة لتحقيق النتائج الإيجابية التي تسعد جماهير ناديه الذي اعتبر غضبها الأيام الماضية أمراً طبيعياً، وذلك قياساً بنتائج الفريق السلبية.

إلى ذلك أبدى عبد العزيز البيشي، سعادته بالفوز الذي حققه الاتحاد، أمس، على مضيفه الشباب، مقدماً الشكر لجماهير الفريق على دعمها لهم كلاعبين، متمنياً أن يوفقوا في إسعادهم في المواجهات المقبلة. ووصف البيشي فوز الاتحاد على الشباب بالمهم عقب النتائج السلبية الأخيرة، منوهاً بأنهم كلاعبين كان لديهم إصرار كبير للفوز.

كانت بعثة فريق الاتحاد وصلت إلى جدة قادمة من الرياض في وقت مبكر أمس، وذلك بعد توجه اللاعبين والجهازين الإداري والفني عقب المباراة التي جمعتهم بالشباب أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، للمغادرة إلى معقل النادي، وذلك لضيق الوقت الذي يفصلهم عن مواجهة التعاون.

ورفع الاتحاد بفوزه على الشباب رصيده إلى 6 نقاط ليقفز إلى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المستضيف عند الرصيد ذاته من النقاط في المركز العاشر.

في المقابل، رفض مدرب فريق الشباب إراحة لاعبيه بعد فراغهم من مباراة فريق الاتحاد، وشارك جميع اللاعبين في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس السبت على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون، وذلك بحضور رئيس النادي خالد البلطان.

واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين لياقية بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين الأولى ضمت المشاركين في اللقاء إذ أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية، فيما أخضع المجموعة الثانية (غير المشاركين) لتدريبات فنية وتكتيكية في وسط الملعب، وذلك من خلال تقسيمة شهدت تطبيق تدريبات التمرير السريع من لمسة ولمستين، وتغيير اتجاه اللعب، والتمركز الصحيح في المركز. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وسيخوض الفريق مباراته المقبلة يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الرياض، وذلك أمام شبيبة ساورة الجزائري ضمن مباراة الإياب في الدور 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
يذكر أن الشباب فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 1 وأصبح قريباً من التأهل للدور 16 من المسابقة.

وسيلتقي الشباب مع نظيره العدالة يوم السبت 5 أكتوبر (تشرين الأول) ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يهمك ايضا

إدارة الاتحاد السعودي ترصد مكافأة مضاعفة للاعبين تشجيعًا على تجاوز الهلال

الاتحاد يحفز لاعبيه «آسيوياً» بمكافأة مضاعفة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق