أهلي جدة

الأهلي السعودي يستعيد الثلاثي سوزا وستاريش وآل فتيل

أكد الجهاز الطبي في فريق الأهلي لكرة القدم، أن إصابة اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي، التي تعرض لها في مباراة النصر الأخيرة طفيفة ولا تدعو للقلق حيث سيكون اللاعب في مقدمة العناصر التي ستكون جاهزة للمشاركة في لقاء الفيحاء، السبت المقبل، في المجمعة ضمن الجولة السادسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد إكماله برنامجاً علاجياً قصيراً.

ودخل اللاعب جوزيف دي سوزا إلى التدريبات الجماعية أمس، بصورة طبيعية بعد أن تلقى الضوء الأخضر من طبيب الفريق التونسي حاتم بن جمعة، وبات جاهزاً للمشاركة بعد إكماله برنامجاً علاجياً وتأهيلياً قصيراً للاستشفاء من الإصابة في مفصل القدم.

من جهة أخرى، بات اللاعب ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط الدولي البوسني، أحد الخيارات الفنية للمدرب الوطني صالح المحمدي في مواجهة الفيحاء السبت المقبل، بعد أن أبدى اللاعب جاهزية تامة للمشاركة عقب عودته من الإصابة التي لحقت به وغيّبته عن المشاركة مع الفريق منذ مواجهة الوحدة في الجولة الثالثة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث شارك بفعالية كبيرة خلال التدريبات وينتظر أن يتم منحه الفرصة للمشاركة في المواجهات القادمة.

وشهدت تدريبات فريق الأهلي استعادة الجهاز الفني للاعب محمد آل فتيل مدافع الفريق، بعد تماثله لشفاء من إصابة عضلية طفيفة لحقت به وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة ابتداءً من اللقاء القادم أمام الفيحاء. وكثف المدرب صالح المحمدي العمل الفني تحضيراً لمواجهة الفيحاء، السبت، ويُنتظر أن يواصل اعتماده على نفس العناصر الأساسية التي شاركت في لقاء النصر الماضي، وستتضح بشكل أكبر خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها مساء اليوم (الخميس)، والتي ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

قد يهمك ايضا

3 مدربين على طاولة مفاوضات النادي الأهلي السعودي

الأهلي يقسو على كانو سبورت الغيني برباعية نظيفة ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق