اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

“طارق يحيى يقترب من منصب المدرب العام في الزمالك بعد التعادل مع “إف سي مصر

اقترب طارق يحيى من تولي منصب المدرب العام في جهاز الصربي ميتشو، وذلك بعد تعادل الزمالك، مساء ، الأحد مع نظيره نادي إف سي مصر بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت فعالياتها على ملعب "السلام"، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت مصادر على أن رئيس نادي الزمالك تواصل مع طارق يحيى من أجل تولي منصب المدرب العام في نادي الزمالك بجهاز الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة السابعة في المركز الرابع خلف الأهلي وبيراميدز والمقاولون العرب، فيما تجمد رصيد نادي مصر للنقطة الثانية في المركزالـ15.

اقرأ أيضا :

الزمالك يجسّ نبض طارق يحيى للانضمام إلى جهازه الأجنبي

الجدير بالذكر أن الجهاز المساعد لنادي الزمالك والمكون من الثنائي المصري أيمن عبد العزيز، وأحمد عبد الرؤوف اشتكا كثيرًا خلال الفترة الماضية من تجاهل المدير الفني الصربي للفريق ميتشو لهم وعدم استشارتهم في أي أمور فنية خاصة بالفريق.

وقام رئيس الزمالك باستدعاء ميتشو في بمقر النادي الأبيض من أجل مناقشته ومعرفة أسباب التعادل اليوم وتراجع أداء الفريق بشدة خلال المباريات الماضية، ومعرفة أسباب خروج الثنائي محمود علاء، وفرجاني ساسي من قائمة الزمالك مواجهة اليوم أمام نادي مصر.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق