أهلي جدة

صالح المحمدي يكافئ لاعبين الأهلي بالراحة لمدة 4 أيام بعد ثلاثية الفيحاء

بعد أن حقق الفرق الأهلاوي الفوز على نظيره القيحاء ضمن الجولة السادسة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين وبثلاثية نظيفة، اتخذ صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، قرارًا جديدًا وتعد مكافأة للاعبين وخاصة بعد مجهودهم وإلتزامهم طوال الفترة الماضية

و جدير بالذكر أن الأهلي انتصر بثلاثية نظيفة على الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرتقي إلى المركز الثالث.

وقرر المدير الفني الوطني صالح المحمدي، إعطاء لاعبي الفريق الأول، راحة لمدة 4 أيام كمكافأة لهم بعد اكتساح الفيحاء، وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولي والتي سوف يدشن فيها المنتخب الوطني معسكره غدا الأثنين بالقصيم استعدادًا لمباراتيه في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وبطولة أمم آسيا 2023.

وجدير بالذكر أن المحمدي، تولى تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي بشكل مؤقت، خلفًا للكرواتي المقال برانكو إيفانكوفيتش الذي تم إقالته بعد سوء النتائج والأداء وبعد الخسارة بالجولة الثالثة من فريق الوحدة بهدفين لهد الفريق وياتي المحمدي بصقفة مدرب مؤقت ليقود الراقي في ثلاث لقاءات هامة وحاسمة حيث بدأ في الجولة الرابعة أما الفتح وإستطاع الفريق من تحقيق الفوز بهدفين دون رد ثم يلقتي في الجولة الخامسة في لقاء الكلاسيكو أمام النصر وينجح في التعادل السلبي.

وأخيرًا أمام الفيحاء والذي قهر فيه الفريق الفيحاوي بثلاثية نظيفة ويكون الناتج من ثلاث لقاءات 7 نقاط و5 أهداف دون ان تهتز شباكه بأي هدف .

وهي نتائج إيجابية وخاصة أن فوز الفريق الأهلاوي في المباراتين كان خارج الديار .

ويستعد الفريق بعد فترة الراحة في التوقف الدولي للقاء هام باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة يوم 18 تشرين الأول/أكتوبر الحالي أمام فريق التعاون وسيكون إختبارا قويا في حالة الإبقاء على المدرب الوطني صالح المحمدي

قد يهمك ايضا

3 مدربين على طاولة مفاوضات النادي الأهلي السعودي

الأهلي يقسو على كانو سبورت الغيني برباعية نظيفة ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق