الكرة السعودية والدوري السعودي

عودة الشهراني إلى تدريبات الأخضر استعدادا لسنغافورة

واصل المنتخب الوطني السعودي إستعداده لمباراته الهامة ضمن الجولة الثالثة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي سوف تقام يوم الخميس القادم، وجاءت تدريبات الفريق مكثفة من قبل المدير الفني الفرنسي للأخضر هيرفي رينارد، وقد إستقبل ملعب التعاون "المنشأة الجديدة "تدريبات الأخضر مساء اليوم وسط حفاوة كبيرة من ابناء التعاون الذن إستقبلوا لاعبي الأخضر بالورود عند دخولهم للملعب.

وبدأت تدريبات اليوم بتمارين الإجماء ثم تلتها مناورة تكتيكية وشارك ياسر الشهراني في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن إكتفى امس بتدريبات تأهلية إسترجاعية.

بينما أجرى سلمان الفرج تدريبات تأهلية في النادي الصحي إضافة إلى البرنامج العلاجي المعد والمخصص له من قبل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ويختتم الأخضر تدريباته غدا الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم في السابعة والنصف مساءً.

وناشد المركز الإعلامي بنادي التعاون عبر حساب النادي الرسمي بالتواصل الإجتماعي "تويتر" جماهير سكري القصيم لمساندة الأخضر وغرد عبر الحساب الرسمي بقوله : وجه رئيس النادي "محمد القاسم" رابطة المشجعين ومجلس الجمهور بمساندة "المنتخب الوطني" أمام سنغافورة يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الساعة الـ 8 مساءً في تصفيات كأس العالم 2022 م ونهائيات كأس آسيا 2023 م.

ويذكر ايضا ان المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفي رينارد قد وجه رسالة للجماهير في وقت سابق يدعوه فيه لمساندة الأخضر في مباراته الهامة أمام سنغافورة، وكتب رينارد عبر حسابه الشخصي على تويتر:"تعالوا لدعمنا في بريدة ضد سنغافورة!".

وسيكون دخول المباراة مجانيا للجماهير، للمباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن حجز تذاكر المباراة عبر موقع تذاكر السعودية،

قد يهمك أيضًا

قرار تاريخي يمنح المنتخب السعودي الضوء الأخضر للعب في مدينة رام الله

الشهراني والبريك الأكثر مشاركة مع الهلال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق