الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مصطفى حجي يصرّ على موقفه ويكذّب حمد الله في أزمة اللعب لصالح المغرب

خرج مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن صمته بعد تكذيب اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي أن يكون قد أبلغه برفضه الانضمام إلى المنتخب المغربي بشكل نهائي.

وقال حجي في تصريح إذاعي صباح يومه الخميس إنه اتصل فعلا بعبد الرزاق حمد الله في الفترة الفاصلة ما بين الكشف عن اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب المغربي وحسم اللائحة النهائية, وأكد له أن مدرب الأسود يرغب في حضوره للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد ليبيا والغابون, قبل أن يفاجأ برفض اللاعب القاطع للأمر ومطالبته إياه بعدم استدعائه مستقبله لكونه يفضل متابعة المنتخب المغربي عن بعد عبر شاشات التلفزيون.

وكذب عبد الرزاق حمد الله وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حول رفضه تمثيل الأسود بعد مكالمة هاتفية بينهما ثم مع حجي. وقال حمد الله في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام:"بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

وقال مدرب الأسود إن مساعده مصطفى حجي، أبلغه بأن حمد الله لا يريد العودة إلى المنتخب المغربي، رافضا بذلك دعوة الناخب الوطني، بعدما كان وضعه في اللائحة الأولية لـ"الأسود"، تمهيدا لمباراتي ليبيا والغابون الوديتين، غدا والثلاثاء المقبل.

وأكَّد خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي لن يتأثر بهذا الرفض، وأنه مدرب "يتوفر على مجموعة من الخطط البديلة على مستوى الخط الأمامي تمهيدا للاستحقاقات المقبلة".

كن عبد الرزاق حمد الله قد توعَّد بنشر فيديو يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بموقفه من المنتخب المغربي ومن مغادرته معسكر "الأسود" أياما قليلة قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، لكنه لم ينفذ أي من وعيده بعد حوالي شهر من "تهديده".

قد يهمك ايضاً :

سايس مهدد بالغياب عن المنتخب المغربي أمام الغابون وليبيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق