الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مُثلَّث الرّعب يقود التشكيل المُتوقَّع لمنتخب الإمارات أمام إندونيسيا

كشفت تقارير صحافية عن التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات أمام إندونيسيا، في المباراة التي تجمعهما الخميس، على ملعب "آل مكتوم" في مدينة "دبى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السابعة، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويتصدر منتخب تايلاند جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، والإمارات الثانية بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وماليزيا الثالثة بالرصيد ذاته قبل مواجهتها الخميس مع مضيفتها فيتنام التي تمتلك نقطة واحدة وإندونيسيا من دون رصيد.

جاء تشكيل منتخب الإمارات المتوقع ضد إندونيسيا كالتالي: خالد عيسى في حراسة المرمى، وفي الدفاع وليد عباس وخليفة الحمادي ومحمد العطاس ومحمد برغش، والوسط: علي سالمين وجاسم يعقوب وأحمد برمان وعمر عبدالرحمن "عموري"، وفي الهجوم: أحمد خليل وعلي مبخوت.

كان منتخب الإمارات افتتح مشواره الثاني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بالفوز على ماليزيا بنتيجة 2–1 في العاصمة الماليزية "كوالالمبور" ساعيا لتعميق جراح منتخب إندونيسيا الذي يخشى الهزيمة الثالثة على التوالي في مشواره بالتصفيات.

ويعول منتخب الإمارات على الثنائي الهجومي علي مبخوت وأحمد خليل وصانع الألعاب عمر عبدالرحمن "عموري" من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة.

قد يهمك أيضا:

تشيلسي يقرر اللجوء إلى "كاس" بعد رفض "الفيفا" استئنافه

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق